كل ما تريد معرفته حول "وظائف الخطوط الجوية السعودية"

كل ما تريد معرفته
كل ما تريد معرفته حول "وظائف الخطوط الجوية السعودية"

وظائف الخطوط الجوية السعودية.. أعلنت شركة الخطوط الجوية بالمملكة العربية السعودية، عن توفير وظائف الخطوط الجوية شاغرة إدارية ومالية وتقنية لحاملي شهادة البكالوريوس بالسعودية.

 

حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على وظائف الخطوط الجوية السعودية في عدد من التخصصات وهي الإدارية والتقنية والمالية والقانونية، وأفاد بأن الوظائف الخطوط الجوية السعودية ستكون في مكة المكرمة وجدة، حيث أن عملية التقديم ستكون بشكل إلكتروني.


حددت شركة الخطوط الجوية السعودية الوظائف التي ترغب فيها لتقديم الوظائف للمتقدمين وهم كابتن طائرة وأخصائي أول امتثال، وأخصائي أول الحوكمة وأخصائي إدارة الإيرادات، ورئيس هندسة الأمن السيبراني، ومدير الطب الشرعي الرقمي والاستجابة للحوادث، وأفاد بيان الشركة بأن التخصصات التي توفرها الوظائف وهي المالية والقانون والاقتصاد، وإدارة الأعمال وإدارة الامتثال، وعلوم الحاسب والأمن السيبراني، وتقنية المعلومات والهندسة الصناعية.

 

وأشار إلى أن من المميزات الوظيفية وجود الرواتب الشهرية التنافسية وبدل النقل ووجود قسائم السفر الخاصة بالموظفين وعائلاتهم وبدل السكن حسب سياسة الشركة، بالإضافة للتأمين الطبي لكل من الموظفين وعائلاتهم.

 

كيفية التقديم في وظائف الخطوط الجوية السعودية؟
 

  • –         الدخول على موقع شركة الخطوط الجوية على تطبيق لينكد ان
  • –         قم باختيار الوظيفة التي تريد التقديم عليها
  • –         كتابة كافة البيانات المطلوبة
    –         إرفاق كافة المستندات اللازمة
  • –         قم بإرسال الطلب لتتم مراجعته

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1