لمدة ثلاثة أيام.. الأهلي المصري يعلن الحداد بعد وفاة العامري فاروق

متن نيوز

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي الحداد لمدة ثلاثة أيام على وفاة العامرى فاروق نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية قبل قليل.

 

وتقام صلاة الجنازة على جثمان فقيد الرياضة المصرية العامري فاروق، بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

نعى الأهلي والزمالك أكبر الأندية في مصر، وفاة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، وذلك بعد أن وافته المنية مساء اليوم.

 

وقال الأهلي في ببيانه: "ينعى النادي الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق".

 

فيما نعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، السيد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، والذي وافته المنية اليوم الجمعة، بعد تاريخ حافل من العمل في المجالات الإدارية والرياضية.

 

وأضاف بيان الزمالك: "ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل ومجلس إدارة النادي الأهلي، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وتوفي نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق في مصر العامري فاروق، اليوم الجمعة، بعد الأزمة الصحية الشديدة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى.