عاجل.. سبب وفاة العامري فاروق

 العامري فاروق
العامري فاروق

توفى، منذ قليل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، ونقله إلى المستشفى.

 

وقبل قليل أعلن هشام العامري، شقيق العامري فاروق، عن وفاة نائب رئيس النادي الأهلي، وقال في منشور له عبر "فيس بوك": "بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي: الشريف.. العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب".

 

وأضاف أن صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر، متابعًا: "رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة".

 

سبب وفاة العامري فاروق

وعانى العامري فاروق من نزيف في المخ دخل بسببه في غيبوبة على مدار شهرين، وأجرى 5 عمليات جراحية في المخ، علما بأن نائب رئيس النادي الأهلي قد دخل أحد المستشفيات منذ عدة أشهر بسبب النزيف وخضع للعلاج لكن تم إعلان وفاته اليوم الجمعة.

 

وفي شهر أغسطس من عام 2012، تم اختيار العامري فاروق، ليكون وزيرًا للرياضة المصرية قبل أن يُعلن استقالته يوم 2 يوليو 2013.

 

وتقدم العامري فاروق باستقالته تماشيًا مع متطلبات جماهير الشارع التي خرجت في 30 يونيو، رافضة لحكم الإخوان وقتها، وكان من 6 وزراء تقدموا باستقالتهم.