كواليس طرح شقق سكنية جاهزة للتسليم في حدائق أكتوبر

كواليس طرح شقق سكنية
كواليس طرح شقق سكنية جاهزة للتسليم في حدائق أكتوبر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، خلال الساعات القليلة الماضية  عن طرح شقق سكنية جاهزة للتسليم في حدائق أكتوبر.


وكشفت وزارة الإسكان في بيانها الذي نشرته على الصحفة الرسمية له بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، من حيث مساحات هذه الوحدات السكنية وموقعها وغيرها من المعلومات التي سوف نكشف عنها في التقرير التالي.

وأكدت الوزارة أن الشقق السكنية الجاهزة للتسليم تتواجد ضمن مشروع “valley towers”، بمدينة حدائق أكتوبر، حيث أن تقع على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

 

وأضافت الإسكان أن مساحات الواحدات السكنية في حدائق أكتوبر تتراوح ما بين  95 و100 م2، مشيرة إلي أنه سوف يتم الإعلان قريبًا عن تفاصيل شروط الطرح، وأسلوب الحجز، وأسعار الوحدات، وأنظمة السداد.


وأوضحت وزارة الإسكان أن تعتمد على 3 محاور في عملية طرح وحدات سكنية للحجز أمام المواطنين والتي تتمثل في إتاحة الوحدات الفاخرة لأصحاب الدخل الأعلى بسعرها الحقيقى، ومساندة أصحاب الدخل المتوسط بتوفير الوحدات المناسبة لهم، ودعم شريحة محدودي الدخل بتوفير وحدات الإسكان الاجتماعى المدعومة

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1