تفاعل سعوي واسع على منصات التواصل الاجتماعي بـ 9 أعوام من العزم والحزم للملك سلمان

الملك سلبمان
الملك سلبمان

تصدر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي حول الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيزمقاليد الحكم في 23 يناير عام 2015.

 

حيث تفاعل سعوي واسع على منصات التواصل الاجتماعي بـ 9 أعوام من العزم والحزم للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان مثلت نقلة نوعية للمملكة اقتصاديا وسياسيا وأمنيا.

9 أعوام صارت خلالها كل نواحي الحياة في السعودیة ورش عمل وبناء، وتمكنت من تجاوز أزمات أمنیة واقتصادیة ومالیة وتنمویة مر بها العالم، قاد خلالها الملك سلمان بن عبدالعزیز آل سعود، المملكة إلى بر النمو والمستقبل.

 

وتحل الذكرى التاسعة للبيعة فيما تواصل السعودية قطع أشواط التنمية والازدهار في كافة المجالات بروح جديدة تبثها "رؤية 2030"، ونمط من الحكم والقيادة، اعتمد على مفاعيل الشفافية وحوكمة العمل، ودأب الإنجاز، وطي المشكلات التي كانت بمثابة استعصاء عنيد على استحقاقات الواقع الناهض والمستقبل الواعد.

 

وتأتي الذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حافلة بالكثير من الإنجازات على الصعيد الوطني والإقليمي والعالمي، والتي رسخت الصورة الذهنية الكبيرة والواقعية عن المملكة ورؤيتها الثاقبة والشاملة في إطار من العزم والحزم.

 

عام آخر جديد، في مسيرة السعودية نحو المستقبل، وهي تمضي في العقد الأخير من مئويتها الأولى، منذ وضع الملك المؤسس لبنة مشروع الدولة الراسخة، المستوعبة لكل تلوينات المجتمع وتعدده، وحتى عهد الملك سلمان بن عبد العزيز الذي رسم ملامح اللحظة الفارقة، ووضع بصمته في حكم البلاد وتسيير شؤونها.

 

ومنذ توليه مقاليد الحكم، شهد عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود انطلاقة غير مسبوقة في تمكين المواطن السعودي لمواكبة الأهداف التنموية للمملكة وظهر ذلك جليًّا منذ تدشين رؤية المملكة 2030.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1