منافس منتخب مصر Egypt القادم.. وموعد المباراة

منافس منتخب مصر Egypt
منافس منتخب مصر Egypt القادم وموعد المباراة

منافس منتخب مصر القادم وموعد المباراة.. تنفس لاعبي منتخب مصر الصعداء، بالصعود لدور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية كوصيف المجموعة الثانية في البطولة.


منتخب مصر لم يحقق أي فوز للآن في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، وتعادل في المباريات الثلاث بالمجموعة الثانية.

 

الفراعنة تعادلوا في المباريات الثلاث بنفس النتيجة هدفين لهدفين، أمام كل من موزمبيق، غانا والرأس الأخضر.

 

منتخب الرأس الاخضر تصدر المجموعة الثانية بسبع نقاط من فوزين على غانا بهدفين لهدف، وعلى موزمبيق بثلاثة أهداف دون رد ثم التعادل مع المنتخب المصري بهدفين لهدفين.

بينما جاء منتخب مصر في المركز الثاني بثلاث نقاط من 3 تعادلات ودون تحقيق أي انتصار.

 

منافس مصر المقبل في كأس الأمم.. وضرب منتخب مصر موعدًا مع وصيف المجموعة السادسة، والأقرب هو مواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية أو زامبيا.

 

وتصدر منتخب المغرب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، ثم الكونغو الديموقراطية ثانيا برصيد نقطتين، ثم زامبيا ثالثا برصيد نقطتين، ثم تنزانيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

 

منتخب المغرب سيلتقي في الجولة الأخيرة مع زامبيا، فيما تلعب تنزانيا ضد الكونغو الديموقراطية.

 

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس الأمم الأفريقية


مباراة منتخب مصر المقبلة في ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بطوت ديفوار، سيكون موعدها يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير، في العاشرة مساءً، على ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو.

 

أرقام من مباراة مصر والرأس الاخضر


مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي، نجح في معادلة رقم حسام حسن في كأس الأمم الإفريقية بعدما نجح في تسجيل الأهداف في كل مباريات دور المجموعات بالبطولة.

 

مصطفى محمد نجح في تسجيل الأهداف في كل مباريات دور المجموعات أمام كل من موزمبيق وغانا وكاب فيردي وذلك منذ أن سجل حسام حسن في كل مباريات دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا عام 2000.

 

مصطفى محمد بهدفه في الرأس الأخضر، وصل إلى الهدف رقم 11 مع منتخب مصر، ليتعادل مع كل من محمد زيدان وعلي ماهر.

 

الفراعنة حققوا التعادل في 5 مباريات متتالية في كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى، ولم يحقق المنتخب المصري أي فوز في أول 3 مباريات في نسخة واحدة من المسابقة لأول مرة منذ عام 1990 بالجزائر عندما تعرض للهزيمة في مباريات دور المجموعات الثلاث.

 

لم يستقبل مصر 6 أهداف في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية منذ 1990.

 

محمود حسن تريزيجيه، سجل هدفه الثالث في بطولة كأس أمم إفريقيا، سبق وسجل هدف أمام زيمبابوي في نسخة 2019، وأمام المغرب في نسخة 2021.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1