السعودية.. موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445

موعد صرف الضمان الاجتماعي
موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445.. يتساءل العديد من المواطنين بالمملكة السعودية عن الموعد المحدد لصرف الضمان الاجتماعي وذلك بعد التأكد من رفع أسعار الفائدة من قبل العائلة المالكة.

 

 ويعتبر هذا البرنامج هو الأهم داخل المملكة والذي تم تصميمه من أجل تعزيز الدعم لجميع الأسر وكذلك الأفراد ذوي الدخل المنخفض وأصحاب الصعوبات والمشاكل المالية المستمرة.


حيث تقوم وزارة الشؤون الخاصة بالموظفين بتحديد اليوم الأول من الشهر الميلادي كموعد محدد وثابت من أجل صرف الضمان الاجتماعي بشكل ثابت، كما يعتبر هذا الموعد أيضًا هو الموعد المحدد لدفع أموال الضمان بشكل مسبق، فإذا وافق تاريخ هذا الدفع المسبق يوم الجمعة فسوف يتم تقديم اليوم المحدد للدفع إلى يوم الخميس، وإذا وافق يوم الدفع يوم السبت فسوف يتم تأخير يوم الدفع إلى يوم الأحد وذلك بسبب الإجازة الرسمية في يومي الجمعة وكذلك السبت.


ومن المعروف أنه يتم الإفصاح عن موعد إصدار الأهلية في 27 من الشهر الميلادي بشكل ثابت مما يتيح فرصة كبيرة لجميع المستفيدين من أجل تحديث البيانات، وكذلك حذف المعالين أو تغييرهم، بالإضافة إلى تحديث المعلومات التي يمكن إضافتها للملف الموحد بدءًا من اليوم 28 من كل شهر وحتى الوقت الذي تم تحديده في الضمان الاجتماعي.

 

موعد صرف الضمان الاجتماعي بعد نزول الزيادة الاخيرة

 

  • قامت وزارة الموارد البشرية بتحديد يومًا واحدًا فقط في الشهر الميلادي ليكون هو التاريخ الثابت في استلام الرواتب المضمونة بشكل رسمي مقدمًا.
    لا يوجد هناك أي تغييرات في هذا التاريخ إلا إذا حدث هناك تزامن مع أي عطلة رسمية وكذلك عطلة الأسبوع النهائية المعتادة بالمملكة السعودية.
    من المتوقع أيضًا أن يتم البدء في استلام الدفعة رقم 23 من رواتب الضمان الاجتماعي في صباح اليوم الأول من شهر فبراير لهذا العام، والتي تحتوي على الأجر الملكي المتزايد لجميع المواطنين المستفيدين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1