اغتيال اللواء الزُبيدي.. خطة عادل الحسني تكشف عن توافق حوثي إخواني في اليمن (تقرير صوتي)

عادل الحسني
عادل الحسني

المستهدف الأول.. 
اللواء عيدروس الزُبيدي
ولكن يقف لهم جميعًا بالمرصاد

تفاجئ الجميع الظهور الأخير لعادل الحسني القيادي بتنظيم القاعدة والمقرب من جماعة الإخوان باليمن والذي حرض فيه وبشكل صريح على اغتيال اللواء عيدروس الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

ولم يأتٍ الأمر محض الصدفة بل إنه مُخطط إرهابي إخواني حوثي بإشراف التنظيم الدولي لاستهداف اللواء عيدروس الزُبيدي على موقفه الثابت ضد الميليشيات الحوثية الإيرانية ومُحاربته لوجود الإخوان في اليمن جراء خياناتهم وتحالفهم مع تنظيمات التطرف والإرهاب.

وجاء تحريض الحسني بعد أيام من ظهور مرشد الإخوان المسلمين في اليمن عبدالمجيد الزنداني بالدعوة إلى التحالف مع ميليشيات الحوثي تحت ذريعة ضرورة الوقوف صفًا واحدًا لنصرة غزة في تجارة صريحة بالقضية الفلسطينية.

والمعروف للجميع بأن الزُبيدي هو من قضى على أسطورة إخوان اليمن سواء بكشف علاقتهم بتنظيم القاعدة، وعلى رأسهم الجنرال العجوز علي محسن الأحمر والذي كان يرتبط بالقاعدة إلا أن اللواء عيدروس كان سببًا رئيسيًا في إبعاده هو وأذرعه عن المشهد السياسي برمته في اليمن.

وبذلك قضى الزُبيدي على خيانات الإخوان التي استمرت طيلة سنوات الحرب ولذلك يضعه الحوثي والإخوان على رأس قائمة الاغتيالات لتنفيذ أجنداتهم المشبوهة.

الحسني والإخوان والحوثي كلهم يُريدون اغتيال الزبيدي إلا أنه يقف لهم لتحقيق تطلعات شعب الجنوب وتحقيق الاستقلال.