ماذا قال رياض محرز بعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو؟

رياض محرز
رياض محرز

ماذا قال رياض محرز بعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو؟.. خرج رياض محرز، قائد منتخب الجزائر، ليرد على الانتقادات التي تحاصره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

ولم يسهم رياض محرز بأي هدف مع الجزائر في كأس أمم إفريقيا حتى الآن بعد أول جولتين من دور المجموعات، سواء في المباراة الأولى ضد أنغولا التي انتهت 1-1، أو بوركينا فاسو مساء السبت التي انتهت 2-2.

وتم استبدال محرز من قبل المدرب جمال بلماضي في الدقيقة الـ70 من عمر مباراة بوركينا فاسو، ليشاهد الهدف الذي أنقذ به بغداد بونجاح فريقه من الهزيمة في الوقت القاتل من مقاعد البدلاء.



وتحدث محرز بعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" النسخة الفرنسية، عن الانتقادات التي يتلقاها، قائلا: "نحن نسير على الطريق الصحيح، ولا نستمع إلى ما يقال".


وأضاف: "كل الأشخاص الذين يتحدثون، والذين يعتقدون أننا يجب أن نفوز بجميع مبارياتنا 3-0، والذين يبقون خلف هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، بصراحة، لا نستمع لذلك على الإطلاق".

 

وأكمل نجم الأهلي السعودي: "نحن نركز في الملعب فقط، وسنفعل ذلك بمفردنا، دون مساعدة أحد".

 

وفي تصريحات مع قناة "كنال بلوس" الفرنسية، أوضح صاحب الـ32 عاما: "تعلمون أن المشاركة في كأس أمم إفريقيا ليست سهلة، ولا يمكنك مراوغة 3 أو 4 لاعبين، أنا رياض محرز، ومن المؤكد أنني مراقب أكثر من زملائي".

 

وأنهى محرز رسائله النارية، قائلا: "لكننا هنا وسنفوز في المباراة المقبلة وسأسجل".

 

يذكر أن منتخب الجزائر سيلتقي في المباراة المقبلة أمام نظيره الموريتاني بالجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1