موعد إجازة 25 يناير 2024 للموظفين

موعد إجازة 25 يناير
موعد إجازة 25 يناير 2024 للموظفين

موعد إجازة 25 يناير 2024 للموظفين.. ينتظر العديد من الموظفين في القطاعين العام والخاص في مصر معرفة موعد إجازة 25 يناير 2024، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة المصرية، ويُعتبر هذا اليوم إجازة رسمية تُعطى للموظفين في المصالح والجهات الحكومية.



أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا يحدد موعد إجازة 25 يناير وعيد الشرطة، وينص القرار على أن يتم تحديد هذا اليوم كإجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص.


أوضح مصطفى مدبولي في قراره أن موعد إجازة 25 يناير 2024 وعيد الشرطة سيكون يوم الخميس القادم، وذلك بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، وبموجب هذه الإجازة، سيحصل الموظفون على إجازة متصلة تمتد لمدة 3 أيام، وتكون هذه الأيام يوم الخميس والجمعة والسبت، وهي أيام 25 و26 و27 يناير 2024.

 

يُشكل هذا القرار من مصطفى مدبولي فرصة للموظفين للاستمتاع بفترة راحة مميزة وقضاء وقتهم مع الأهل والأصدقاء، ويُعد عيد الشرطة المصرية وثورة 25 يناير مناسبتين هامتين في تاريخ مصر، وتعتبر الإجازة في هذا اليوم احتفالًا بهذه المناسبات الوطنية.


بالنسبة للإجازات الرسمية المتبقية في يناير 2024، فإنه يتم تحديدها على النحو التالي:

  •  
  • يوم السبت الموافق 20 يناير 2024 يعتبر عطلة أسبوعية.
    يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 يعتبر عيد الشرطة المصرية وثورة 25 يناير.
    يوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024 يعتبر عطلة أسبوعية.
    يوم السبت الموافق 27 يناير 2024 يعتبر عطلة أسبوعية.
     


يجب على الموظفين الاستفادة من هذه الإجازة لقضاء وقت ممتع واسترخاء، وذلك بممارسة الأنشطة التي يستمتعون بها، مثل السفر إلى الأماكن السياحية أو القيام بنشاطات ترفيهية مثل الرياضة، أو حضور الفعاليات والمهرجانات المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للموظفين استغلال هذه الفترة لتخطيط لأهدافهم الشخصية والمهنية في الفترة القادمة، وإعادة النظر في خططهم واستراتيجياتهم. يمكنهم أيضًا قضاء بعض الوقت في تعلم مهارات جديدة أو قراءة الكتب التي كانوا يرغبون في قراءتها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1