في بيان رسمي.. الاتحاد السنغالي يكشف الحالة الصحية للمدرب أليو سيسيه

أليو سيسيه
أليو سيسيه

كشف الاتحاد السنغالي لكرة القدم، عن الحالة الصحية لمدربه أليو سيسيه بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ما تطلب نقله إلى المستشفى.

وكانت تقارير صحفية، أفادت بأن المدرب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، تم نقله إلى المستشفى بعد مرضه عقب مباراة فريقه أمام الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأكدت قناة Canal+ Africa الإفريقية، الناطقة بالفرنسية، بأن أليو سيسيه البالغ من العمر 46 عامًا تم نقله إلى المستشفى، بعد الفوز على منتخب الكاميرون في المباراة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية.

وأوضحت القناة أن أليو سيسيه أصيب ببعض السعال، وتم نقله إلى مستشفى القديس يوسف موسكاتي الكاثوليكي في ياموسوكرو بـ كوت ديفوار، بعد الضغط الذي تعرض لها في مباراة الكاميرون بـ أمم إفريقيا.


وجاء بيان الاتحاد السنغالي كالتالي:

يحيطكم الاتحاد السنغالي لكرة القدم علمًا بأن المدرب أليو سيسيه يتم الاعتناء به من جانب الطاقم الطبي وخدمات الرعاية في مستشفى ياموسوكرو بسبب مرض حميد معدي تعرض له مساء الجمعة 19 يناير.

الفحوصات الطبية مطمئنة وسيعود إلى الفريق.

أيضًا يبلغكم الاتحاد السنغالي أن عبد الله سيما خرج اليوم من الفريق بعد فحوصات أجراها إثر إصابته خلال تدريبات الأربعاء.

سيما أصيب في العضلة الضامة لقدمه اليسرى، وقرر ناديه جلاسجو رينجرز استعادته لتولي مهمة علاجه، ونتمنى له التعافي قريبًا.

وفاز منتخب السنغال بأول مباراتين على جامبيا 3-0 والكاميرون 3-1، محققًا العلامة الكاملة في المجموعة الثالثة.

ويختتم أسود التيرانجا منافسات دور المجموعات بمواجهة غينيا يوم 23 يناير.

وحسم منتخب السنغال تأهله إلى دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد وجوده في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن المركز الثاني فريق غينيا الذي يملك 4 نقاط، مع تبقي جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1