ما أوجه الشبه والاختلاف بين اللاعبين في السعودية وإيطاليا؟.. مانشيني يُجيب

مانشيني
مانشيني

تحدث الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن أوجه الشبه والاختلاف بين السعودية وإيطاليا في كرة القدم.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب قيرغيزستان، مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا 2023.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة السادسة بدور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا 2023، بجوار منتخبات قيرغيزستان وعمان وتايلاند.

ويحتل منتخب تايلاند، المركز الأول في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب السعودية المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبي عُمان وقيرغيزستان، في الترتيب الثالث والرابع، دون نقاط.

وقال الإيطالي روبرتو مانشيني، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "لدينا في إيطاليا 30 أو 40 لاعبًا محليًا مذهلًا، واللاعبون السعوديون لا يلعبون كثيرا الأن مع أنديتهم ومستقبلا سيكون لدينا لاعبين شباب بجودة عالية".

وأكمل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "لم نلعب مباراتنا الثانية والحديث حول الابتعاد عن مواجهة منتخبات قوية في الأدوار المقبلة لا يزال مبكرًا، واليابان خسرت من العراق وفي هذه البطولة لا تستطيع أن تحدد من الأصعب".

وأفاد مانشيني، في تصريحاته قائلًا: "سعيد باللاعبين وعملهم بشكل جيد، وأنا لم أحدد التشكيل حتى الآن، نعرف أن مباراة الغد ستكون صعبة والطريقة لا تهم الأهم الذهنية التي سندخل بها المباراة".

واسترسل: "يوجد العديد من المنتخبات القوية ولكن يجب أن نكون في كامل تركيزنا ونأخذ كل مباراة على حدة".

وأتم الإيطالي روبرتو مانشيني، تصريحاته قائلًا: "جميع مبارياتنا مهمة، ولن نتهاون في مباراة الغد، لحسم تأهلنا".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1