مباراة الأهداف العكسية.. التعادل يحسم مواجهة الأردن وكوريا الجنوبية بكأس أمم آسيا

الأردن وكوريا الجنوبية
الأردن وكوريا الجنوبية

حسم التعادل الإيجابي مباراة منتخب الأردن أمام نظيره كوريا الجنوبية، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا 2023.

ويقع منتخب الأردن في المجموعة الخامسة بجوار كل من: كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين.

في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، حصل منتخب كوريا الجنوبية على ركلة جزاء، ونجح اللاعب هيونج مين سون، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى.

ومع الدقيقة 37 ومن خلال الضغط المستمر من لاعبي منتخب الأردن لتسجيل هدف التعادل في مرمى كوريا الجنوبية، سجل اللاعب بارك يونج، هدف في مرماه عن طريق الخطأ ليعلن عن الهدف الأول والتعادل للمنافس.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق بسيطة، نجح اللاعب يزين النعيمات، في تسجيل الهدف الثاني والتقدم لمنتخب الأردن في مرمى كوريا الجنوبية.

واستمر منتخب الأردن متقدمًا ومسيطرًا على مجريات المباراة حتى الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ومن خلال هجمة منظمة بدأها لاعبو منتخب كوريا الجنوبية، من منتصف الملعب، ومن خلال خطأ جديد يسجل يزين العرب، الهدف الثاني لمنتخب كوريا في مرمى الأردن بالخطأ.

وبهذه النتيجة، يتربع منتخب الأردن على صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متساويًا في عدد النقاط، مع صاحب المركز الثاني منتخب كوريا الجنوبية، ثم منتخب البحرين وماليزيا، على الترتيب في الثالث والرابع دون نقاط.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1