شقق تمليك جاهزة للتسليم في 8 محافظات.. الشروط وخطوات التقديم

 شقق تمليك جاهزة
شقق تمليك جاهزة للتسليم في 8 محافظات

نستعرض خلال السطور المقبلة كواليس وتفاصيل طرح شقق تمليك جاهزة للتسليم في 8 محافظات.

 

حيث يسعى الكثير من الراغبين في الحصول على وحدات سكنية، في امتلاك شقة تابعة لمشروعات الحكومة المصرية، لما يميزها من أسعار مناسبة، وتسهيلات في السداد، وأحدث تلك المشروعات طرحها صندوق التنمية الحضرية في 8 محافظات دون أي شروط.

ومن جانبه أكد المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات تليفزيونية، على أنه لا توجد أي شروط أو قيود للحصول على وحدات سكنية في مشروع «داره»، الذي تم طرحه في 8 محافظات، فضلًا عن إمكان المواطنين الحاصلين على شقة ضمن مشروعات الإسكان التقديم على تلك الوحدات أيضًا.


ويبلغ متوسط مساحات الشقق السكنية التابعة لصندوق التنمية الحضرية، في مشروع داره، بمدينة نصر 182 مترًا مقسمه على ( 3 غرف و3 حمامات)، ويتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس، ويتم تسليمها للعميل خلال عامين.


وأوضح رئيس صندوق التنمية الحضرية، أن أسعار الوحدات السكنية في مشروع «داره» تتراوح ما بين 4 ملايين و640 ألف جنيه، و760 ألف جنيه، وتتميز بأنظمة سداد بإمكانية دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 5 سنوات دون فوائد.

 

في حال قام الراغب في الحصول على وحدة سكنية في مشروع داره، بسداد قيمة الوحدة بنظام الكاش، فإنه يحصل على خصم 8% من قيمتها.

 

حيث يمكن للمتقدم لحجز شقة بمشروع داره التواصل مع خط ساخن للمشروع وهو 15444، وذلك للحجز أو الاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع بما فيها أنظمة السداد والتسهيلات، حيث يتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة، دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1