سحر أسود وامرأة.. خبيرة تكشف أسباب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

نشرت الدكتورة مها العطار، خبيرة طاقة المكان، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال احتفالهما بإحدى المناسبات مع تورتة تحمل صورة ياسمين عبد العزيز.

 

وقالت مها العطار: "السحر الأسود سبب طلاق ياسمين واحمد، تعددت الأسباب والانفصال واحد، مش شرط حد يعملك سحر، ممكن انت تعمل سحر اسود لنفسك"، متابعةً: "نعم إهانة صورتك وتدنيسها سحر اسود، حرق صورتك وتشويهها سحر اسود، قطع صورتك والكتابة عليها سحر اسود، وضع صورتك على الثلاجة والباب سحر اسود، هذا سبب اول لطلاق ياسمين واحمد وضع صورتهما على التورتة وتقطيعها والتهامها."

 

وأضافت: "اما السبب الثاني سحر الوسوسة وهو ما فعلته مدام ليلى بقولها انهما سينفصلان، وتم الاستماع لها ووصول الكلام إلى اذنهما وبدأ عقلهما في التفكير وسوسة سحر، السبب الثالث دخول شخص ثالث من عنصر التنين، عنصر نسائي عمل خيانة بينهما، ابحث عن المرآة الزينة ستعرفها بسهولة لأنها مشهورة".

 

وتابعت: "النصيحة لا تفكر في الأشياء السيئة لأن عقلك مغناطيس عملاق يجذب كل ما تفكر فيه.. وتفعيل الشر اسهل من الخير، النصيحة الأخرى لا تهين صورتك ابدا ابدا لأنها تحمل بصمتك في الطاقة."