"الصدمة".. تعليق ناري من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح

متن نيوز

 

إصابة محمد صلاح.. علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على إصابة محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، التى تعرض لها خلال مباراة مصر أمس أمام غانا، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

 

وقال "كلوب": "لا نعرف شيئًا عن إصابة محمد صلاح، لقد تحدثتُ معه الليلة الماضية ولازلنا في انتظار الفحوصات الطبية من أجل تحديد حجم إصابته".

 

وأضاف: "بالطبع كانت الصدمة في تلك اللحظة.. لا يمكنك أن ترى أن الأمر كان مثل التعرض لضربة شديدة، ولا يمكنك رؤية ذلك ثم النزول".

 

وأوضح: "لديك هذا النوع من إصابات أوتار الركبة بطريقة مختلفة لكنه، لا يزال يشعر بها ونعلم جميعًا أنه نادرًا ما يخرج مو أو يحتاج إلى الخروج، لكن ليس لدي المزيد من المعلومات في الوقت الحالي".

 

وعن إرسال طاقم طبي لعلاج محمد صلاح: " نرى ما سيحدث في الفترة المقبلة، ذلك يعتمد على التشخيص"، وتابع: "سيكون هناك فحص بالموجات فوق الصوتية وسوف يقومون بالتصوير بالرنين المغناطيسي وبعد ذلك سنعرف ما هو وبعد ذلك سنرى ما يخطط له منتخب مصر، لكن من السابق لأوانه أن أقول آسف".

 

كشفت تقارير بريطانية طبيعة إصابة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي والتي تعرض لها في مباراة غانا التي تعادلت فيها مصر أمام غانا بهدفين لكل منهما،وأكدت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية أن إصابة محمد صلاح في العضلة الخلفية، والتي خرج على إثرها من مباراة غانا المقامة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

 

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الغاني، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، في الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

 

وخرج النجم المصري محمد صلاح مصابا من المباراة في الدقيقة 45+2، ودخل مصطفى فتحي بديلا، وجاء هدف منتخب غانا الأول عن طريق نجمه محمد قدوس في الدقيق 45+3، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين محمد الشناوي لداخل الشباك.

 

وألغى حكم المباراة هدف لمنتخب مصر في الدقيقة 52 عن طريق محمد عبد المنعم بعد وجود تسلل على أحمد حجازي، وتمكن عمر مرموش من تسجيل هدف التعادل لصالح الفراعنة في الدقيقة 69، واستغل عمر مرموش خطأ من إيناكي ويليامز في تمرير الكرة لحارسه وقطع الكرة ثم راوغ الحارس وسدد الكرة في المرمى الخالي.

 

وبعد دقيقة واحدة أضاف محمد قدوس الهدف الثاني لمنتخب غانا في الدقيقة 70، بعد أن سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين الشناوي لداخل الشباك، ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 74، بعد تمريرة رائعة من محمود حسن تريزيجيه.

 

وبتلك النتيجة يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد نقطتين من خلال التعادل في المباراتين، بينما يحتل منتخب كاب فيردي "الرأس الأخضر" صدارة ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط ويتبقى له مباراة.