رسميًا.. الاتفاق السعودي يعلن رحيل هندرسون بعد 6 أشهر فقط

هندرسون
هندرسون

أعلن نادي الاتفاق السعودي رحيل لاعبه الإنجليزي الدولي جوردان هندرسون، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد 6 أشهر فقط قضاها مع النادي.

ورحل هندرسون عن نادي الاتفاق، بالتراضي بعد اتفاق متبادل لإنهاء التعاقد بشكل فوري، بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال سامر المسحل رئيس نادي الاتفاق السعودي، للموقع الرسمي: "أولًا، يود النادي أن يشكر جوردان على جهوده ويتمنى له التوفيق في مستقبله. نحن دائمًا نحترم لاعبينا. يعتقد النادي وجوردان أن هذا القرار السريع، دون أي تأخير أو تشتيت إضافي، تم اتخاذه لصالح النادي بشكل عام ولصالح جوردان".

من جانبه، قال جوردان هندرسون: "أود أن أشكر النادي والجماهير وجميع الأشخاص المعنيين على هذه الفرصة وأتمنى لهم التوفيق خلال باقي الموسم. هناك الكثير من العمل الشاق الذي يتم بذله والذي أعلم أنه سيتسبب في النجاح مستقبلًا".

 

هندرسون في هولندا

 

وكشفت تقارير إعلامية وصحفية هولندية، عن أن اللاعب الإنجليزي المخضرم جوردان هندرسون قائد نادي الاتفاق السعودي، وصل اليوم الخميس، إلى هولندا، تمهيدا للانضمام إلى أياكس أمستردام.

وبحسب صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية، وصل هندرسون إلى هولندا، اليوم الخميس، من أجل الخضوع للكشف الطبي مع أياكس أمستردام تمهيدا لضمه.

والتقطت العدسات وصول هندرسون إلى هولندا، قبل أن يصطحبه هيرمان بينكستر مدير فريق أياكس للكشف الطبي.

وأفادت الصحيفة الهولندية، أن هندرسون سيوقع على عقد مع نادي أياكس أمستردام، لمدة موسم ونصف حتى صيف 2026.


رحيل بعد 6 أشهر فقط


ويأتي رحيله عن الدوري السعودي بعد ستة أشهر فقط، حيث انضم هندرسون إلى الاتفاق في الصيف الماضي بعد 12 عاما قضاها في صفوف ليفربول.

وشارك هندرسون في 17 مباراة مع الاتفاق في الدوري السعودي، وصنع أربعة أهداف.

ويقود الاتفاق السعودي، ستيفن جيرارد زميل هندرسون السابق في ليفربول.

وخاض قائد ليفربول السابق 492 مباراة، سجل خلالها 33 هدفا وصنع 61 آخرين.

وحقق 9 ألقاب مع الريدز من بينها لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي منذ انتقاله في 2011.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1