شهادات الإستثمار في البنوك المصرية

 شهادات الإستثمار
شهادات الإستثمار في البنوك المصرية

 يوجد العديد من البنوك في جمهورية مصر العربية التي تقدم أفضل الشهادات والإستثمارات البنكية، وتتنافس فيما بينها من أجل كسب المزيد من العملاء.

 

يمكن التعرف على فوائد شهادات الإستثمار في البنوك المصرية بعائد 22% من خلال الآتي:


1- شهادات البنك الأهلي
إن الحد الأدنى لشراء الشهادة الأولى في البنك الأهلى هو 1،000 جنيه مصري، ويبلغ متوسط قيمة الشهادة 19% سنويًا، وتوجد الشهادة الثانية تعطي فوائد متناقصة في مدة 3 سنوات، حيث تعطي 22% عائد في السنة الأولى، و18% في السنة الثانية، و16% في السنة الثالثة، وهي تعد أعلى فائدة في شهادات الإستثمار في مصر.

2- شهادات بنك ناصر الإجتماعي
يطرح بنك ناصر الإجتماعي شهادة ثلاثية تراكمية بمتوسط عائد يبلغ 22% سنويَا، وقد قام البنك بالإعلان عن طرح شهادة بعائد 20% لمدة سنة ونصف تعتبر ضمن أعلى فائدة شهادات الإستثمار في مصر.

شاهد ايضًا: شهادات القمة الدولارية شهادات استثمار بنك مصر الدولارية بفائدة 27.5%

3- شهادات بنك قطر الأهلي
لقد أعلن بنك قطر الأهلي QNB أنه سيطرح شهادات ثلاثية بعائد ثابت 19،25% لمدة ثلاث سنوات.

شاهد ايضًا: أهمية شهادات بنك مصر الجديدة في سوق العمل الشهادات بالجنية المصري والدولار بعائد مميز

4- شهادات البنك الزراعي المصري
صل سعر الفائدة في الشهدر الثلاثية بالبنك الزراعي المصري إلى 19% إذا تم صرف العائد بشكل شهري، أما إذا تم صرف العائد عند إنتهاء تاريخ الشهادة ستكون سبة الفائدة 19،5%.

5- شهادات بنك الكويت الوطني
لقد أتاح بنك الكويت الوطني شهادات ثلاثية بعائد متغير، وتصل نسبة الفائدة في هذه الشهادات إلى 20،25% إذا تم صرف العائد كل ثلاثة أشهر، كما أن الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو 1،000 جنيه.

6- شهادات بنك الإستثمار العربي
لقد قام بنك الإستثمار العربي بطرح شهادات يصل عائدها إلى 17،25% سنويًا إذا تم صرف العائد بشكل شهري، أما في حالة صرف العائد بشكل ربع سنوي ستكون نسبة العائد 17،5%، كما أنه إذا تم صرف الفائدة في نهاية العام سيكون العائد بنسبة 18%، ومدة هذه الشهادة هي 3 سنوات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1