فيكتور أوسيمين: لم نأتي للسياحة.. وشرف لي أن ألعب على أرض مثلي الأعلى دروجبا

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

تحدث النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي، عن مواجهة منتخب بلاده المقبلة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب نيجيريا لمواجهة نظيره كوت ديفوار، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2023.

وقال فيكتور أوسيمين مهاجم منتخب نيجيريا في المؤتمر الصحفي لمباراة كوت ديفوار: "الحياة مذهلة عندما كنت أصغر سنًا، لم أفوت أبدا مباراة لـ ديدييه دروجبا، قلدت كل حركاته، وكنت أردد احتفاله عندما أسجل أمام أصدقائي، المشاركة في كأس أمم إفريقيا على وطن مثلي الأعلى هو شرف لي، أشعر وكأنني أعيد الاتصال بطريقة ما بطفولتي، الطفل الذي كان لديه الكثير من الأحلام، بما في ذلك أن يكون بطلا لإفريقيا يوما ما".

وأضاف أوسيمين: "الكثير من الناس وأنا أولهم يضعون الكثير من الأمل في جيلنا، نحن نعرف ما نحن قادرون عليه، ونعرف ما نريد، كوت ديفوار بلد رائع، لكننا لسنا هنا من أجل السياحة".

وتابع: "كما تعلم، لقد قطعت شوطًا طويلًا، لقد قدمت العديد من التضحيات لتحقيق حلم أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، أنا لا آخذ أي شيء كأمر مسلم به، أتحدى نفسي دائما في الملعب، تسجيل المزيد من الأهداف، وأقدم المزيد من التمريرات، في كل مرة أتحدى فيها نفسي".

وأكمل: "المنتخب النيجيري لديهم ارتباطا وثيقا بكأس أمم إفريقيا، ومنذ عام 2013، نبحث عن لقب جديد، لقد مر أكثر من عقد، إنه أمر طويل لبلد محب لكرة القدم مثل نيجيريا، نحن بلد جاي جاي أوكوشا، نوانكوو كانو، نجومُنا اللامعون الذين ورثناهم، يجب أن نستعيد هذه الصورة العزيزة على قلوبنا".

واختتم حديثه قائلا: "وبعد تعادلنا مع غينيا الاستوائية، لن يكون الأمر سهلًا لأن الجمهور سيدعم منتخبه، كوت ديفوار لديها لاعبين ممتازين، ونستهدف إلى أن نكون أكثر فعالية أمام المرمى، وألا نضيع الفرص التي ستتاح لنا".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1