تفاصيل حضور الجالية المصرية لتشجيع المنتخب أمام غانا

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف السفير شريف سيف، سفير مصر فى كوت ديفوار، تفاصيل استعدادات السفارة لحضور الجالية المصرية لتشجيع المنتخب المصرى أمام غانا يوم الخميس المقبل.

 

وقال شريف سيف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، إنه وفرنا تذاكر لـ 600 إلى 800 مشجع، ونتمنى أن تزيد الأعداد، مضيفا أن منطقة شدولة غانا مجاورة لكوت ديفوار، ولذا جماهيرهم كثيرة، والمباراة مصيرية، وإن شاء الله سيكون الآداء أفضل، وهناك فرص لحشد عدد أكبر من الجماهير.

وتابع شريف سيف، إنه نشعر بالمسئولية كجالية كما نشعر بالفخر بأن منتخبنا يلعب فى كأس الأمم الأفريقية، وننسق مع الجالية والاتحاد المصرى لزيادة أعداد التذاكر، لافتا إلى أن الجالية فى كوت ديفوار من 3 إلى 4 آلاف مصرى.

 

يذكر أنه للمرة الثانية ترشح اللاعب مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسى لجائزة أفضل لاعب عن شهر يناير الجارى، بعدما تواجد اللاعب برفقة ألبان لافونت وإيفان جوساند وأندري جيروتو زملاءه بالفريق،

 

وسبق وترشح المهاجم المصري لجائزة لاعب الشهر عن نوفمبر الماضي، بعدما تألق المهاجم الشاب ونجح فى تسجيل هدفا مع نانت خلال 6 مباريات لعبها خلال يناير الجاري بجميع المسابقات.

 

وأحرز مصطفى محمد صاحب الـ25 عاما هدفا أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي في 15 يناير 2023، فيما هزّ الشباك أمام فيروا في بطولة كأس فرنسا في 7 يناير 2023.


و خاض مهاجم المنتخب الوطنى مصطفى محمد 29 مباراة مع نانت هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4، بالرغم من نزوله بديلا فى أغلب المباريات التى شارك فيها برفقة فريقه الفرنسى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1