آخر موعد للتقديم في مسابقة التعيين بوظيفة معاون نيابة إدارية

وظيفة معاون نيابة
وظيفة معاون نيابة إدارية

نستعرض خلال السطور المقبلة آخر موعد للتقديم في مسابقة التعيين بوظيفة معاون نيابة إدارية.

 

حيث قامت النيابة الإدارية برئاسة المستشار حافظ عباس رئيس الهيئة بالإعلان عن آخر موعد للتقديم في مسابقة التعيين بوظيفة معاون نيابة إدارية، حيث أنها من الوظائف الهامة التي يريد أن يعمل فيها الكثير من الخريجين الجدد.


وحرصت النيابة الإدارية على تحديد آخر موعد للتقديم في مسابقة التعيين بوظيفة معاون نيابة إدارية وهو يوم الأربعاء 17 يناير 2024، وهو الذي بدأ التقديم إليها من يوم 15 يناير الجاري، ويعتبر هو الموعد الأخير لكلًا من تخل

فوا عن التسجيل الإلكتروني أو سحب وتقديم كل الملفات من المتقدمين إلى مسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2023.


وشددت النيابة الإدارية على أن يكون هذا جاء بالحضور إلى مقر رئاسة النيابة في مدينة السادس من أكتوبر، وتعد من أهم الأشياء الذي يريد أن يعمل فيها عدد كبير من الطلاب والمتخرجين لأنها من الوظائف الهامة التي تقدم أمام من يريدون الالتحاق بها.


وأعلن في وقت سابق المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية في الأيام الماضية، أن البدء في التقديم إلى وظيفة معاون نيابة إدارية من يوم الخميس الماضي الموافق 11 يناير 2024، ويتم العمل على تحديد المقابلات الشخصية لكل المتقدمين في الوظيفة.


وأما عن النيابة الإدارية فهي كشفت عن الفترة الماضية عن مسابقة خاصة بالتعين في وظيفة معاون نيابة إدارية، وهذا يكون لكل خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، وأيضًا كلية الشرطة دفعة 2023، ويكون طبقًا للعديد من الشروط والمعايير التي يجب أن تتوفر في كل المتقدمين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1