جمال بلماضي يخرج عن صمته ويكشف السبب الذي جعل منتخب الجزائر لا يحقق الفوز أمام أنغولا

جمال بلماضي
جمال بلماضي

كشف جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر سبب شعوره بالحسرة بعد فشل "الخضر" في تحقيق الانتصار خلال مباراتهم الأولى بكأس أمم إفريقيا 2023.

 

وقال بلماضي في تصريحات صحفية: "نظرا للفرص التي خلقناها، ونسبة الاستحواذ العالية بالكرة، فإنني أجد صعوبة كبيرة لهضم هذه النتيجة، لأننا كنا قادرين على تحقيق الفوز".


وأضاف في سياق متصل:"لقد كان لي حديث مع اللاعبين بعد نهاية المباراة، وأكدت لهم بأننا ضيعنا فوزا في المتناول، مما سيضعنا في ضغط كنا قادرين على تفاديه".

 

وعن السبب الذي جعل منتخب الجزائر لا يحقق الفوز أمام أنغولا، قال بلماضي:"لقد افتقدنا للفاعلية التي تمسح لنا بقتل المباراة وإضافة الهدف الثاني، وللأسف عجزنا عن ذلك، في وقت أن المنافس استغل فرصة وحيدة من أجل تعديل النتيجة".

 

ولم يفوت جمال بلماضي الفرصة للإشادة بثنائي الهجوم العائد للتشكيلة الأساسية بعد طول غياب، متمثلا في بغداد بونجاح ويوسف بلايلي، قائلا: "هذا الثنائي لديه تناغم كبير منذ سنوات، وهما يبحثان عن بعضهما البعض في كل مرة، ولكن ما أزعجني ويجعلني أشعر بالحسرة هو عجزهما عن التسجيل في أكثر من مرة رغم أن الفرصة كانت متاحة".

 

وعما كان ينقص "الخضر"، قال مدرب منتخب الجزائر:"الجيل الجديد يبحث عن كتابة تاريخ لنفسه، والسير على نهج السابقين، وهناك عوامل كثيرة تؤثر على نتائج المباريات، الآن يجب رفع رؤوسنا والعودة للعمل".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1