أنواع قروض بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية

أنواع قروض بنك التنمية
أنواع قروض بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية

أنواع قروض بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية.. يوفر بنك التنمية الاجتماعية أنواع مختلفة من القروض لجميع المستفيدين، وهو يعتبر من أشهر البنوك السعودية التي يكون بداخله الكثير من العملاء.

 

 ودائمًا يحرص على توفير الخدمات بمميزات عديدة كما يرغب بها العملاء تمامًا، ويتيح خدمة التقديم على أحد أنواع القروض بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى مقر البنك نفسه، فقط يتطلب الدخول على الرابط الخاص بكل تمويل، ونقوم بعرض التفاصيل اللازمة فيما هو قادم.


كما أن بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية يهتم بتقديم برامج ميسرة لجميع المواطنين والأشخاص المقيمين على الأراضي السعودية، وهذا يتم بهدف التنمية ورفع الاقتصاد في الوطن، ولذلك يقوم البنك بتوفير الكثير من القروض المتنوعة وعروض خاصة بالتمويل، ونعرض فيما يلي أهم أنواع قروض البنك:


قرض الأسرة وهو يستهدف فئة محدودي الدخل لتوفير لهم الدعم اللازم لعيش حياة كريمة وتخفيف العبء الذين يحملونه، وهذا القرض يصل إلى مائة ألف ريال سعودي، ومدة هذا التمويل يمكن أن تصل إلى خمسة أعوام، يتم دفع عن هذا القرض رسوم مالية إدارية، ويتم إعفاء من هذا التمويل في بعض الحالات، وهي حدوث عجز كلي، أو وفاة الشخص.


قرض السيارات وهو مخصص لمن يريدون الاستفادة من مجال تمويل السيارات لكي يتم زيادة دخلهم، وتصل قيمة القرض إلى ثلاثمائة ريال سعودي على مدى عامين، والرسوم الإدارية في الشهر لا تتخطى تسعة آلاف ريال.

 


قرض الترميم الذي يقدم للراغبين في ترميم منازلهم أو استكمال البناء، ويصل القرض حتى ستين ألف ريال سعودي، ويكون على مدى خمسة أعوام، ولا يحتاج إلى رسوم إدارية.


تمويل الزواج يتم توفيره للراغبين في الزواج للمساعدة على المصاريف التي يتم الحاجة لها، ويكون بقيمة تصل إلى ستين ألف ريال لمدة خمس سنوات، مع إمكانية السداد الشهري دون دفع رسوم إدارية.


 

رابط التقديم على قروض بنك التنمية الاجتماعية.. يتم تخصيص رابط لكل نوع من أنواع القروض التي يوفرها بنك التنمية السعودي، ونعرض لكم جميع الروابط الخاصة بكل تمويل فيما يلي:

 

  • تمويل الأسرة: التقديم على تمويل الأسرة يتم من خلال هذا الرابط الإلكتروني.
    تمويل السيارات: الدخول على هذا الرابط للحصول على تمويل السيارات.
    تمويل الترميم: الذهاب إلى هذا الرابط للتقديم على تمويل الترميم.
    قرض الزواج: الحصول على قرض الزواج من خلال النقر هنا.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1