كيف يدعم هاتف MIX Fold 4 الاتصال بالأقمار الصناعية؟

هاتف MIX Fold 4
هاتف MIX Fold 4

هاتف MIX Fold 4 يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية.. تختبر شركة شاومي Xiaomi، وظيفة الاتصال عبر الأقمار الصناعية على هاتفها القابل للطي المرتقب MIX Fold 4 واثنين من الهواتف الأخرى ذات الشاشات المطوية.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، سيأتي هاتف MIX Fold 4 بشاشة قابلة للطي عموديا وستزوده شاومي بكاميرا خلفية مزدوجة، جنبا إلى جانب هاتف آخر قابل للطي أفقيا هو الطراز الرئيسي بالتشكيلة، والذي سيأتي مزودا بأربع كاميرات خلفية.

هاتف MIX Fold 4 يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية
وحول اختبار الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، شارك حساب يدعي Smart Pikachu، على موقع ويبو الصيني صورة تحتوي على ما يُزعم أنها تقنية مطورة ذاتيا لمجموعة هواتف شاومي ذات الشاشة القابلة للطي القادمة.

ويقال أيضا إن شاومي تعمل على تطوير نسخة منخفضة السعر من هاتفها القابل للطي أفقيا، ومن المتوقع أيضا أن تختبر الشركة ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية على هاتف Xiaomi Mi 14 Ultra.

وكانت شاومي قد طرحت ميزة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية مسبقا في هواتفها الذكية، ففي شهر سبتمبر 2023، ترددت شائعات أن نسخة خاصة من هاتف Xiaomi Mi 14 Pro ستحتوي على خاصية الاتصال عبر الأقمار الصناعية ولكن هذا الهاتف لم يرى النور.

وأشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف شاومي القابل للطي، سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3، ويعتمد مسارا ثنائي البؤرة بأربع كاميرات، تم تجهيز الإصدار السابق من سلسلة MIX Fold بإعداد أربع كاميرات بصرية كاملة التركيز معتمد من شركة لايكا Leica.

ويحتوي هاتف Xiaomi MIX Fold 3 على كاميرا رئيسية مزودة بمستشعر Sony IMX800 بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة مقربة بدقة 10 ميجابكسل، وعدسة مقربة بيريسكوب بدقة 10 ميجابكسل، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1