أماكن وموعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان 2024

معارض أهلا رمضان 2024.. تستعد معارض أهلا رمضان 2024 لطرح السلع والمنتجات التموينية بأسعارها المخفضة، وذلك مع بداية شهر رجب 2024 واستعدادا لاستقبال شهر رمضان 2024.

 

ما هو موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024؟


ومن المقرر أن تنطلق معارض أهلا رمضان شهر فبراير المقبل لتوفير السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، حسب تصريح رسمي من وزارة التموين.

تنطلق معارض أهلا رمضان اعتبارا من 15 فبراير 2024، وتقام المعارض على مستوى جميع المحافظات ولمدة شهر، هذا وسيتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدنى ٣ معارض إضافية، كما سيتم توفير سيارات متنقلة وشوادر تابعة للمعارض بالمحافظات، وتشارك السلاسل التجارية بعمل ركن أو جناح يحمل شعار أهلا رمضان، كما تشارك بالمعارض المجمعات الاستهلاكية ومنافذ مشروع جمعيتي الراغبة، وذلك حسبما استعرضت فضائية «إكسترا نيوز» في فيديوجراف يتضمن أبرز المعلومات حول معارض أهلا رمضان.


ما هي أماكن معارض أهلا رمضان 2024؟


من جانبه، أكد الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين، أن كل أطراف المنتج والمستورد والمعبء والموزع والتجار اجتمع معهم الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، بهدف الاطمئنان على توافر السلع الأساسية فيما يتعلق بالتموين.

 

وأضاف كمال من خلال مكالمة هاتفية لبرنامج «خط أحمر» على قناة «الحدث اليوم» الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، أن مستلزمات الإنتاج والخامات تكفي من شهرين إلى 3 أشهر بخلاف التعاقدات الجاري تنفيذها في الوقت الحالي.

 

وأشار معاون وزير التموين، إلى أن معرض أهلا رمضان سيبدأ يوم 15 فبراير ويستمر إلى 15 مارس، منوهًا إلى إنه سيكون في معرض رئيسي في القاهرة ثم بعد ذلك سيكون في كل محافظة ما لا يقل عن 3 معارض بالتعاون مع الاتحاد الغرف التجارية والمحافظين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1