القنوات الناقلة لمباريات الأردن في كأس آسيا 2023

كأس آسيا
كأس آسيا

مجموعة الأردن في كأس آسيا 2023.. أوقعت القرعة المنتخب الأردني ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم منتخبات كوريا الجنوبية في التصنيف الأول ومنتخب ماليزيا في التصنيف الثاني والأردن في التصنيف الثالث ومنتخب البحرين في التصنيف الرابع.


يخوض الأردني ثلاث مباريات في دور المجموعات مع فرق المجموعة كوريا الجنوبية، ماليزيا والبحرين وجاء جدول مبارايته بالترتيب التالي.

جدول مباريات الأردن في كأس آسيا 2020


  • الأردن x ماليزيا - 16 يناير 2024 - ​​ملعب الجنوب.
    الأردن x كوريا الجنوبية - 22 يناير 2024 - ملعب الثمامة.
    الأردن x البحرين - 28 يناير 2024 - ملعب خليفة الدولي.
     

قائمة الأردن في كأس آسيا 2023 


  • حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي.
    خط الدفاع: عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية.
    خط الوسط: فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب.
    خط الهجوم: موسى التعمري، علي علوان، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.



تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية، لبث مسابقة كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشات التلفزيون. باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات.

 

ويمكنك من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة كأس آسيا متابعة مباريات المنتخب الأردني في كأس آسيا 2023 عبر باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية.

 

بينما في السعودية عبر قنوات ssc المشفرة، وفي الإمارات عبر قناتي أبوظبي الآسيوية ودبي الآسيوية لمتابعة مباريات الأردن في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت" وفي السعودية عبر الإشتراك في خدمة شاهد "vip"، وفي الإمارات عبر تطبيق "starzplay". 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1