المسميات الوظيفية لوظائف المركز الوطني للأرصاد.. وخطوات التقديم

المسميات الوظيفية
المسميات الوظيفية لوظائف المركز الوطني للأرصاد

وظائف المركز الوطني للأرصاد.. أعلن المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، عن تقديمها وظائف المركز الوطني للأرصاد في السعودية وصلت 57 وظيفة شاغرة للجنسين لمختلف التخصصات، خلال التقرير المفصل سنتعرف على رابط التقديم وأبرز التخصصات والشروط المطلوبة.


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على وظائف المركز الوطني للأرصاد وذلك وفقا للتخصصات الإدارية، القانونية، المالية، التقنية، الهندسية، اللغات، العلوم.


أعلن المركز الوطني للأرصاد، عن موعد التقديم في 57 وظيفة شاغرة للجنسين لمختلف التخصصات، والتي بدأت من اليوم وتستمر لمدة 7 أيام.


و إليكم المسميات الوظيفية لوظائف المركز الوطني للأرصاد، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، على النحو التالي:

 

مدير مكتب الرئيس التنفيذي.
مدقق لغوي ومعد خطابات.
إخصائي تصاميم عروض.
مشرف وحدة الحوسبة عالية الأداء.
مشرف التوقعات الموسمية.
استشاري أنظمة أرصادية.
معماري حلول أرصادية.
مدير قواعد بيانات أول.
مصمم واجهات تطبيق أول.
مدير إدارة المخاطر.
مدير قسم تحليل.
مهندس سحابة أول.
مدير موارد بشرية.
إخصائي قانوني.
إخصائي منظمات دولية.
إخصائي تغير مناخي.


حدد المركز الوطني للأرصاد، التخصصات المطلوبة والتي تتمثل على النحو التالي، إدارة الأعمال والقانون، واللغة الإنجليزية والإدارة العامة، وإدارة الأعمال الدولية، والعلاقات الدولية، والسياسة العامة، والتسويق، والعلوم السياسية، وإدارة مكتبات، والحاسب الآلي، والاتصالات، وعلوم الحاسب، ونظم المعلومات، وتقنية المعلومات، والرياضيات، والفيزياء، والبيئة، والأمن السيبراني


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على رابط التقديم لوظائف المركز الوطني عبر منصة التوظيف، خلال المدة 7 أيام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1