تمهيدا للانضمام للأهلي المصري.. وسام أبو علي يجتاز الكشف الطبي بنجاح

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشفت تقارير إعلامية مصرية، عن أن اللاعب الدنماركي وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريس السويدي، اجتاز الكشف الطبي بنجاح، تمهيدا للانضمام إلى الأهلي المصري.

وكان الفلسطيني وسام أبو علي وصل إلى القاهرة مساء أمس، بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقال المهاجم الفلسطيني لصفوف فريق القلعة الحمراء.

وفي وقت سابق، كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن مدة التعاقد الذي سيوقعه وسام أبو علي مع القلعة الحمراء ستصل لـ 4 مواسم ونصف.

وأوضحت التقارير الإعلامية، أن وسام أبو علي خضع مساء اليوم لفحص طبي دقيق داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وذلك تحت إشراف مباشر من الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي.

وأشارت إلى أن الفحوص الطبية الشاملة التي خضع لها وسام أبو علي استغرقت نحو 7 ساعات، تم خلالها إخضاع اللاعب لسلسلة من الفحوصات المتنوعة.

وأكدت أن اللاعب وسام أبو علي اجتاز الفحص الطبي بنجاح، ولم يتم تسجيل أي ملاحظات على الحالة الصحية والطبية للاعب خلال سلسلة الفحوصات التي خضع لها اليوم.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب وسام أبو علي لجلسة التصوير داخل النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، وذلك تمهيدًا للإعلان عن انتقاله لصفوف الفريق الأحمر بشكل رسمي بعد اكتمال جميع الترتيبات الخاصة بالصفقة.

ومن المنتظر أن يقيد النادي الأهلي اللاعب وسام أبو علي كلاعب محلي، وذلك كونه يحمل الجنسية الفلسطينية، وبالتالي سيتم قيده باعتباره لاعب محلي وليس لاعب أجنبي، وذلك وفقًا لما هو منصوص عليه في لائحة القيد الخاصة بالموسم الحالي، والتي تنص على معاملة اللاعب الفلسطيني باعتباره لاعبا محليا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1