هل يعود رمضان صبحي إلى الأهلي؟.. شوبير يفجر المفاجأة

رمضان صبحي
رمضان صبحي

فجر الإعلامي المصري أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية عودة رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء عقده مع فريقه.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "رمضان صبحي، رغبته في الاحتراف الخارجي، حيث إن الاحتراف الأوروبي له الأولوية لدى لاعب الأهلي السابق، لكن ما زال عقده مع بيراميدز مستمرا لموسم ونصف".

وأضاف نجم الأهلي السابق، قائلًا: "عقب انتهاء عقده قد ينتقل للأهلي في حالة واحدة، وهي حدوث انفراجة تجاه اللاعب من الأهلي وجمهوره، فمن الممكن أن يعود للقلعة الحمراء ويوقع عقود على بياض، ولكن في هذه الحالة فقط وهي حدوث انفراجة تجاه اللاعب من الأهلي".

وأشار إلى أنه إذا لم يصل لرمضان صبحي أي عروض للاحتراف الأوروبي بعد نهاية عقده، ولم تحدث الانفراجة، ودخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب سيكون ليس أمامه سوى الموافقة على العرض قائلًا: "لو ما حصلش وجه عرض أوروبي والزمالك تفاوض معاه هيبقى مفيش قدامه غير كده".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "أن رمضان صبحي سيبقى في بيراميدز بعد انتهاء عقده إذا حصل بيراميدز على بطولات فسوف يستقر اللاعب مع ناديه".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1