تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول Liverpool FC في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

نستعرض خلال السطور المقبلة تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

حيث استقر مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الإمارات.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي


حراسة المرمى: رايا.
خط الدفاع: بين وايت - ويليام ساليبا - جابرييل ماجاليس- جاكوب كيفيور
خط الوسط: مارتن أوديجارد - ديكلان رايس - كاي هافيرتز.

خط الهجوم: جابرييل مارتنيلي - جابرييل جيسوس - بوكايو ساكا.

 

وتشهد تشكيل أرسنال على غياب المصري الدولي محمد النني، لتواجده بمعسكر الفراعنة استعدادًا لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا والمقرر لها الشهر الجاري في كوت ديفوار.

 

وخاض نادي ليفربول ونظيره آرسنال مباراتهما وجها لوجه في مناسبة وحيدة هذا الموسم حتى الآن، وجاءت في 23 ديسمبر الماضي، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة البريمير ليج.

 

وانتهت مباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي بنتيجة التعادل بهدف لمثله، حيث تقدم للجانرز جابرييل ماجاليس في الدقيقة 4، وعادل للريدز المصري محمد صلاح.

 

ويأمل نادي ليفربول في تحقيق انتصار له ولجماهيره الطامحة لمشاهدة فريقهم على منصات التتويج مره أخرى بعد موسم كارثي قضاه الريدز من خسارة جميع البطولات والتي حصدها مانشستر سيتي.

 

بموعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وآرسنال يتجدد وهذه المرة سيكون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يمكنكم متابعة قمة المسابقة، يوم الأحد الموافق السابع من يناير.

 

وتبدأ مباراة ليفربول وآرسنال يوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

وتتابعون مباراة ليفربول وآرسنال يوم الأحد في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1