استشهاد مدرب المنتخب الأولمبي الفلسطيني في قطاع غزة

هاني المصدر أبو العبد
هاني المصدر أبو العبد

نعى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة جبريل الرجوب، وفاة هاني المصدر أبو العبد، نجم الكرة الفلسطينية السابق، والمدرب العام الحالي للمنتخب الأولمبي.

واستشهد هاني المصدر أبو العبد، المدرب العام الحالي للمنتخب الأولمبي الفلسطيني، في أحد غارات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في بيان رسمي: يتقدم الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأسرة الاتحاد وعموم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بأصدق مشاعر الحزن والألم، في استشهاد نجم الكرة الفلسطينية السابق، والمدرب العام للمنتخب الوطني الأولمبي هاني المصدر أبو العبد.

وأضاف اتحاد كرة القدم الفلسطيني في بيانه: ارتقى هاني أبو العبد بفعل عدوان الاحتلال على قطاع غزة، المتواصل للشهر الثالث، ملتحقًا بكوكبة شهداء كرة القدم وشهداء الحركة الرياضية الفلسطينية.

واختتم بيان اتحاد الكرة الفلسطيني: نسأل المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، على هذا المصاب العظيم، وأن ينتهي هذا العدوان الدموي على شعبنا الفلسطيني والاستهداف المستمر لرياضتنا الفلسطينية.

وشهدت حرب غزة الحالية، استشهاد عدد كبير من أبناء أسرة الرياضة الفلسطينية، حيث بلغ عدد الشهداء من القطاع الرياضي في غزة 87 شهيدًا.

وجاء من بين الشهداء، 57 عنصرًا من عناصر كرة القدم بين لاعبين ومدربين ولاعبي منتخب قصار القامة، وفق آخر إحصائية عرضها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فوق وقت سابق.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1