"الأغلى في التاريخ".. تطورات تعاقد الأهلي المصري مع المهاجم الدنماركي وموعد وصوله

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات انضمام الدنماركي وسام أبو علي، مهاجم نادي سيريس السويدي، صاحب الأصول الفلسطينية، إلى النادي الأهلي المصري في يناير الجاري.

وخلال الأيام الماضية، تردد عبر العديد من التقارير الأوروبية، وجود اهتمام من النادي الأهلي، بالحصول على خدمات وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي.

وأكدت صحيفة "expressen" السويدية: "وسام أبو علي، يسافر إلى القاهرة أحد يومي الأحد أو الإثنين، وذلك من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيدًا للانتقال إلى الأهلي".

وأشار التقرير إلى أن النادي السويدي سوف يحصل أيضا على 750 الف يورو، أخرى غير قيمة الصفقة، وذلك عبارة عن امتيازات ولا يتبقى سوى الكشف الطبي لإعلان الصفقة.


"الأغلى في التاريخ"


وأوضحت شبكة "BT" العالمية، في تقرير نشرته صباح اليوم السبت، أن المهاجم وسام أبو علي، أصبح في طريقه للخروج من سيريس السويدي إلى الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار التقرير إلى أن انتقال وسام أبو علي، إلى الأهلي سيكون بصفقة قياسية بالنسبة لنادي سيريس السويدي، حيث تبلغ قيمة الصفقة 15 مليون كرونا سويدي "ما يعادل 2.2 مليون دولار تقريبًا".

أكمل التقرير بذلك الأمر أن فريق سيريس السويدي، سيكون لديه الحق في الحصول على إضافات تصل إلى 5.6 مليون كرونا سويدي "820 ألف دولار" مما يزيد من قيمة الصفقة الإجمالية لتصل إلى حوالي 3 مليون دولار.

وفقًا للتقارير الصحفية ستكون صفقة انتقال وسام أبو علي، إلى الأهلي قياسية بالنسبة لنادي سيريس السويدي بعدما تم التعاقد معه فقط من 6 أشهر مقابل 2 مليون كرونا سويدي "295 ألف دولار"، وستكون عملية البيع الأكبر في تاريخ النادي.

وأتمت الشبكة تقريرها بأن المفاوضات في مراحلها الأخيرة حيث يتبقى فقط إجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقود من أجل حسم انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1