الاتحاد السعودي يقرر الاستغناء عن البرازيلي مارسيلو جروهي

مارسيلو جروهي
مارسيلو جروهي

قرر نادي الاتحاد السعودي، الاستغناء عن حارس مرماه البرازيلي مارسيلو جروهي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، أبلغت وكيل جروهي بعدم رغبتها في استمرار اللاعب في صفوف الفريق لما تبقى من الموسم الجاري.

وذكرت الصحيفة، أن الروماني كوزمين كونترا، مدرب ضمك، طلب من إدارة النادي التحرك بسرعة للتعاقد مع جروهي، حال تأكد خروجه من "العميد".

وأشار التقرير، إلى أن جروهي أظهر رغبة قوية في العودة إلى البرازيل لإنهاء مسيرته الكروية في ناديه الأم جريميو.

ولم تعلن إدارة الاتحاد، حتى الآن، بشكل رسمي رحيل الحارس أو توجيه الشكر له.

ويعد جروهي أحد أفضل حراس المرمى في دوري روشن السعودي خلال السنوات الماضية، وقد انضم إلى نادي الاتحاد في عام 2019، قادمًا من جريميو، ومنذ حضوره، أظهر جودته مع الفريق، وكان عنصرًا لا غنى عنه في التشكيلة الاتحادية، وسببًا في إحراز "النمور" العديد من الانتصارات والألقاب خلال الفترة الماضية.

لكن خلال الموسم الحالي 2023-24، تراجع مردود جروهي مع نادي الاتحاد، ولم يستطع مساعدة الفريق في تحسين نتائجه المتراجعة، وهو ما جعل إدارة "العميد" تُقرر عدم استمراره.

وفي الموسم الجاري خلال منافسات الدوري، حافظ جروهي على نظافة شباكه 6 مرات خلال 16 مباراة، وتلقت شباكه 18 هدفًا، علمًا أن الحارس في الموسم المنصرم بأكمله حافظ على نظافة شباكه 19 مرة.

وخلال مسيرته بشكل عام مع نادي الاتحاد حصد جروهي لقب دوري روشن وكأس السوبر السعودي في موسم 2022-23، وإجمالًا، لعب الحارس البرازيلي 134 مباراة في كل المسابقات، واستقبل مرماه 116 هدفًا، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 50 مواجهة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1