رابط التقديم والشروط والتخصصات المطلوبة بوظائف الهيئة العامة للمواني 2024

الهيئة العامة للمواني
الهيئة العامة للمواني

وظائف الهيئة العامة للمواني 2024.. أعلنت هيئة المواني بالمملكة العربية السعودية، عن طرحها لـ وظائف الهيئة العامة للمواني شاغرة لجميع حملة البكالوريوس فأعلى وذلك في مدن الرياض والدمام وجدة، خلال التقرير المفصل سنتعرف على رابط التقديم والشروط والتخصصات المطلوبة.


تتميز وظائف الهيئة العامة للمواني بالمملكة العربية السعودية، بالعديد من المميزات أبرزها أن يكون مُأمن طبيًا شامل الوالدين، حيث أن الوظائف مخصص لحملة البكالوريوس فأعلى وذلك في الرياض والدمام وجدة.

المسميات الوظيفية المطلوبة في الهيئة العامة للمواني


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن ما هى المسميات الوظيفية المطلوبة في الهيئة العامة للمواني؟، أعلنت الهيئة في إعلانها عن المسميات الوظيفية وهم مترجم، ومهندس مدني، ومدير مشروع، ومهندس كهربائي، ومدير قسم العقود، وأخصائي تدريب وتطوير، ومدير أول مشاريع التحول الرقمي.

 


إليكم التخصصات المطلوبة لوظائف الهيئة العامة للمواني، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، إليكم أبرز التخصصات وهي الهندسة، واللغويات، والترجمة، وهندسة مدنية، وإدارة الأعمال، وإدارة المشاريع، وتقنية المعلومات، والهندسة الكهربائية، وأي تخصص أخر ذو صلة.


أعلنت الهيئة العامة للمواني بالمملكة عن المزايا المتاحة لوظائف الهيئة العامة للمواني وهى بدل نقل، وبدل سكن، وبدل تعليم للأبناء، وعلاوة تنافسية، وتأمين طبي شامل الوالدين.

 


طريقة التقديم في وظائف السعودية.. ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة بشأن التعرف على طريق التقديم في الوظائف، إليكم الخطوات التالية:

 

  • –   الدخول إلى موقع الهيئة العامة للمواني
  • –  الضغط على كلمة كل وظيفة
  • – بعد ذلك سوف يظهر لك المهام الرئيسية للوظيفة
  •  قم بالضغط على المتطلبات ثم الجدارات السلوكية
  • –عليك بالنقر على كلمة التقديم على الوظيفة
  • يمكنك الضغط عليه والبدء في التقديم.


أعلنت الهيئة العامة للمواني بالسعودية، عن الشروط المطلوبة وهي أن تكون من أبناء السعودية وأن يكون قادرًا على بناء العلاقات والتواصل الفعال مع جميع الأفراد والقادة، ومن الضروري الحصول على درجة البكالوريوس أو أعلى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1