حتى مونديال 2034.. "الرياضة السعودية" تستحوذ على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود

ملعب جامعة الإمام
ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، توقيع اتفاقية مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، لتخصيص المنشآت الرياضية في الجامعة لصالح الوزارة.

وجرت مراسم التوقيع، اليوم الأربعاء، بين نائب وزير الرياضة، بدر بن عبد الرحمن القاضي، ورئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، أحمد بن سالم العامري.

وتضمنت الاتفاقية بين وزارة الرياضة وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، وتخصيص المنشآت الرياضية في الجامعة بمدينة الرياض لصالح الوزارة لمدة 10 سنوات، وتطوير المنشآت الرياضية في الجامعة من قبل الوزارة، تمكين منسوبي الجامعة من الاستفادة من المنشآت الخاصة بالوزارة خلال فترة التطوير.

وطبقًا لذلك، فإن وزارة الرياضة، ستحصل على حقوق تخصيص المنشآت الرياضية في ملعب جامعة الأمير محمد بن سعود لمدة 10 سنوات، حتى عام 2034.

وتستعد السعودية لاستضافة نهائيات كأس العالم 2034، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الملف السعودي، بصفته الملف الوحيد المرشح لاستضافة المونديال.

وتجري المملكة لاستضافة العديد من الأحداث الرياضية القارية والعالمية، كما تستعد لاستضافة بطولة كأس آسيا 2027، لأول مرة في تاريخ السعودية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1