موعد صرف معاشات البنك الأهلي 2024

موعد صرف معاشات البنك
موعد صرف معاشات البنك الأهلي 2024

لم تتوقف تساؤلات الكثير من أصحاب المعاشات خلال الساعات القليلة الماضية من الثلاثاء الموافق 2 يناير الجاري، بشأن هل معاشات البنك الأهلي الخاصة بشهر يناير من العام الميلادي الجديد  تم البدء في صرفها أو لا.

 

 أكدت الحكومة انتظام عملية صرف معاشات شهر يناير 2024، عبر هيئة التأمينات الاجتماعية، بنك ناصر الاجتماعي، هيئة البريد القومي، المحافظ الإلكترونية، منافذ فوري، ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، مشيرة إلي أن منافذ الصرف بدأت في استقبال أصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم الشهرية بداية من الاثنين.

وهذا يعني أن معاشات البنك الأهلي قد تم بالفعل البدء في صرفها بداية من أمس الاثنين الموافق الأول من الشهر الميلادي الجديد وذلك عن طريق فروع البنك وماكينات الصراف الآلي التابعة له والتي تتواجد في مختلف محافظات الجمهورية.


وأجابت الحكومة عن تساؤل اخر لكبار السن حول زيادة المعاشات 2024 كام في الميه، حيث أنها كشفت أنه سوف يتم صرف الزيادة الجديدة بنسبة 15% والتي تبدأ من 145 جنيه حتي 1635 جنيه والتي تم البدء في صرفها بداية من شهر أبريل الماضي، بالإضافة إلي رفع منحة علاء المعيشة من 300 جنيه حتي 600 جنيه والتي تم البدء في صرفها بداية من شهر أكتوبر من العام الميلادي الماضي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1