آخر موعد للتقديم في الحج السياحي 2024

الحج السياحي
الحج السياحي

آخر موعد للتقديم في الحج السياحي 2024.. قامت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة برئاسة نادر الببلاوي بالكشف آخر موعد للتقديم في الحج السياحي 2024، وأن الفرصة ما زالت حتي الآن مستمرة أمام كلًا من يريدون أداء الحج الخاص بالعام الجاري 2024.

 

ما هو آخر موعد للتقديم في الحج السياحي 2024؟


وكشفت الغرفة عن آخر موعد للتقديم في الحج السياحي 2024 والباب ما زال مفتوح أمام كل المواطنين ويكون إلى يوم الخميس 4 يناير 2024، ومن المرجح أن تبدأ القرعة الإلكترونية العلنية ويكون باختيار الحجاج الفائزين ويكون يوم السبت 6 يناير 2024.


وأعلنت الغرفة أن شركات السياحة تقوم بتقديم الكثير من البرامج المختلفة وهي التي تستهدف عدد كبير من الفئات فئات في المجتمع، وهي التي تشمل على البرامج الخاصة بحج الـ 5 نجوم، وأيضًا كلًا من الحج البري أو الاقتصادي وهو الذي يقبل عليه عدد كبير من المواطنين في الحج السياحي ويحصل على نسبة كبيرة من التأشيرات.


وجاءت ضوابط الحج السياحي 2024 بضرورة إلزام شركات السياحة بإبرام العقود التفصيلية مع كل المواطنين الذين فازوا في قرعة الحج السياحي، وذلك على أن تشمل هذه العقود على كل التفاصيل التي تتعلق برحلة الحج من حيث السفر ووسائل التنقل والفنادق أماكن الإقامة والخدمات التي سوف يتمتع بها الحاج في المملكة العربية السعودية.


ووجهت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة على كل المواطنين وبشكل خاص من يريدون أداء الحج السياحي، ضرورة التوجه بشكل مباشر للمقار الرئيسي الخاص بشركات السياحة وجميع فروعها المختلفة في كل المحافظات، وتوضيح أهمية اللجوء لشركات السياحة بشكل مباشر وتحذير كل المواطنين من التعامل مع السماسرة وكل الوسطاء في الحج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1