شروط تمويلات شركة اليسر 1445 بالسعودية

شروط تمويلات شركة
شروط تمويلات شركة اليسر 1445

شروط تمويلات شركة اليسر 1445.. إذا كنت في حاجة ماسة إلى المال وترغب في تمويل شخصي كبير دون كفيل يمكن سداده على فترة طويلة، إذا شركة اليسر هي الحل الأمثل حيثُ أتاحت الشركة تمويل خمسمائة ألف ريال سعودي لجميع عملائها وبجميع المميزات التي يحتاجها الجميع.

 

كما أن التمويل دون أي مصاريف إدارية ولا يشترط وجود كفيل، يمكن الاستفادة والحصول على هذا التمويل بشكل سريع وفوري للمواطنين السعوديين، وأكدت الشركة على أن الربح المحدد للتمويل الشخصي تنافسي، كذلك يمكن للمقيمين في المملكة بكافة الجنسيات الحصول على تمويل شركة اليسر.

 ولقد أتاحت الشركة إمكانية السداد على فترة طويلة قد تصل إلى ستين شهرًا في الكثير من الحالات، ولكن في هذه الحالة يكون من الضروري توفير ضمانات للشركة واستفتاء لكافة الشروط اللازمة للحصول على التمويل من شركة اليسر التمويلية بالمملكة العربية السعودية.


تميزت التمويلات الشخصية من شركة اليسر بمزايا متنوعة ومختلفة، وكان من ضمن هذه المزايا وأهمها هو عدم توقف التمويل على وجود موافقة من الكفيل وكذلك الحصول على تمويل طويل الأجل أي مدة السداد كبيرة جدًا، وقد وصلت مدة السداد للحد الأقصى وهو خمس سنوات متتالية يتم استرداد الشركة خلاله قيمة التمويل على دفعات مجدولة، ولهذا وضعت الشركة قائمة من الشروط للحفاظ على جميع الضمانات للعميل والشركة، وهذه الشروط تنص على ما يلي:

 

  • يجب أن يكون العميل من المقيمين في السعودية أو حامل الجنسية السعودية. 
    من الضروري أن يكون عمر المتقدم تجاوز اثنين وعشرين عامًا، وان يكون أقل من 65 عام. 
    العميل المتقدم على التمويل لديه دخل ثابت شهريًا أكثر من أربعة آلاف ريال. 
    تفضل الشركة أن يكون من العسكريين متوافق مع الشروط المطلوبة وعمره مناسب للحد المسموح حيثُ أقصى حد هو عمر التقاعد الخاص بالأفراد العسكريين بالمملكة. 



قامت شركة اليسر السعودية للإجارة وخدمات التمويل بتوفير إمكانية الحصول على التمويل دون فرض شرط موافقة الكفيل السعودي، كما يمكن الحصول على القروض والتمويلات من الشركة والسداد على ستين شهر، وتمتد هذه من أكبر الفترات التي يتم السماح بها من الشركات، ولذلك تتمتع الشركة بميزات فريدة وغير مسبوقة، ومن ضمن هذه المميزات الآتي:

  •  
  • تقدم شركة اليسر تمويلات للمواطنين والمقيمين دون موافقة وضمان من الكفيل السعودي. 
    يمكن الحصول على تمويلات فورية وبدون دفع أي مصاريف إدارية بمبلغ نصف مليون ريال سعودي. 
    التمويل مقدم للعملاء بهامش ربح صغير تنافسي. 
    القروض والتمويلات المقدمة من اليسر للتمويل تلتزم بتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية مطابقة للمواصفات الإسلامية المتبعة في المملكة العربية السعودية.
    يتم البدء في سداد دفعات التمويل بعد ثلاثة أشهر من تاريخ الموافقة على التمويل وإيداع التمويل في حساب المواطن. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1