"يا علي صوتك وصل".. الأهلي المصري يستجيب لطلبات الطفل الفلسطيني المصاب

قافلة الأهلي إلى
قافلة الأهلي إلى قطاع غزة

استجاب مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى طلب الطفل الفلسطيني المصاب، بزيارة مقر النادي من أجل مصافحة لاعبي الفريق والسفر للقاهرة والتدرب في القلعة الحمراء.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رسالة ابننا علي وصلت ومحل اهتمام كبير من مجلس إدارة الأهلي عاشت فلسطين حرة".

ومن جانبه، قال محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي كالآتي: "يا علي صوتك وصل، قميص وقفازات الأهلي موقعين من محمد الشناوي واللاعبين، ستكون عندك بإذن الله مع أقرب قافلة للتحالف الوطني".

وتابع: "إن شاء الله تخف، وسأسعى للحصول على موافقة لقدومك إلى مصر لاستكمال علاجك وزيارة النادي الأهلي".

واختتم الجارحي تصريحاته، قائلا: "تمسك بأحلامك كما أنت متمسك بأرضك وقضية بلدك، نحن دائما معك".

وتعرض الطفل الفلسطيني لإصابة بحروق نتيجة عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

وخلال حديث تليفزيوني أعرب علي عن حبه للنادي الأهلي وأن قدوته محمد الشناوي وكان حلمه القدوم إلى مصر يوما ما لزيارة النادي ومقابلة الشناوي والحصول على قفازاته.

وأضاف الطفل الفلسطيني عبر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "كنت أتمنى ارتداء قفازات، كما أنه يتمنى استكمال علاجه، إثر القصف والعدوان الغاشم من جانب قوات الاحتلال، على فلسطين"، مؤكدًا أنه يحب الأهلي، ويتمنى مقابلة محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق الأحمر.

وتابع: "أقول لهم خدوني عندكم أنا وخالتي وبنت عمي وابن خالي، خدوني كي تتم معالجتي فقط، وأرى الشناوي قدوتي وقدوة كل واحد يحب الأهلي".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1