المستندات المطلوبة للحصول على رواتب التقاعد بالسعودية

 المستندات المطلوبة
المستندات المطلوبة للحصول على رواتب التقاعد بالسعودية

رواتب المتقاعدين مصرف الرافدين.. أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، عن موعد رواتب المتقاعدين مصرف الرافدين يناير 2024، وخاصة مع اقتراب نهاية الشهر الجاري.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في العراق، من أجل الحصول على كافة التفاصيل التي تخص رواتب المتقاعدين مصرف الرافدين يناير 2024، وخاصة مع اقتراب نهاية الشهر الجاري، حيث تعد رواتب المتقاعدين من أهم وأبرز الأسئلة التي يهتم بها العراقيين خلال الأيام القليلة الماضية.


تسبب موعد صرف رواتب المتقاعدين الرافدين يناير 2024 في حالة من الجدل الواسع بين المواطنين في العراق، خاصة بعد إعلان مجلس الوزراء العراقي بشكل رسمي عن موعد إجازة في كافة القطاعات يومي 25 و26 ديسمبر.

 

أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية في العراق، موعد صرف رواتب المتقاعدين مصرف الرافدين يناير 2024، والتي يتم صرفها كل يوم 24 من شهر ميلادي، وبناء على ذلك يتم صرف موعد رواتب المتقاعدين الرافدين يناير 2024 وذلك يوم 24 يناير 2024 من خلال كافة المصارف العراقية وليس مصرف الرافدين فقط.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في العراق، من أجل التعرف على حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين الرافدين، أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية عن أنه تم زيادة الحد الأدنى لرواتب المتقاعدين مصرف لكي تصل إلى 500 ألف دينار عراقي تقريبًا.

 

 المستندات المطلوبة للحصول على رواتب التقاعد


يتساءل الآلاف من المواطنين في العراق عن ما هى المستندات المطلوبة للحصول على رواتب التقاعد؟، أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية في العراق عن المستندات المطلوبة للحصول على رواتب التقاعد وهم بطاقة الهوية الوطنية، وسجل العائلة، وشهادة الميلاد، وعقد الزواج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1