بالسوبر الـ 14.. الأهلي المصري يحصد البطولة رقم 150 في تاريخه العريق

الأهلي
الأهلي

توج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على نظيره مودرن فيوتشر، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي بالإمارات، في نهائي كأس السوبر المصري.

ووصل النادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بعدما تفوق على سيراميكا كليوباترا في مباراة نصف النهائي بهدف دون رد.


البطولة السادسة لكولر بالسوبر الـ 14


حصد الأهلي لقب السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه والثالثة على التوالي، وبفارق 10 ألقاب عن أقرب منافسيه وضعف كل الأبطال الأخرين الذين حققوا 7 ألقاب.

وأصبح مودرن فيوتشر سابع فريق ينتصر عليه الأهلي في كأس السوبر المصري.

وحقق الأهلي اللقب على حساب كل من الزمالك (8) وإنبي (3) والإسماعيلي (1) وحرس الحدود (1) والمصري (1) وبيراميدز (1) ومودرن فيوتشر (1).

وحصد الأهلي أول لقب خلال الموسم الجاري بعدما خسر كأس السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي وحل ثالثا في كأس العالم للأندية.

وحقق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي اللقب السادس له مع الفريق منذ توليه المهمة بداية من الموسم الماضي، من بينها 3 ألقاب للسوبر المصري بنسبة نجاح 100% ضد الزمالك وبيراميدز ومودرن فيوتشر.


البطولة رقم 150


بعد حصد بطولة كأس السوبر المصري، رفع الأهلي رصيده من الألقاب تاريخيا إلى 150 بطولة في جميع المسابقات بين محليا وقاريا وعربيا.

- محليا (121 بطولة): 43 الدوري المصري - 38 كأس مصر - 14 كأس السوبر المصري - 7 كأس السلطان حسين - 1 كأس الاتحاد المصري - 17 دوري منطقة القاهرة - 1 كأس الجمهورية العربية المتحدة.

- قاريا (24 بطولة): 11 دوري أبطال إفريقيا - 4 كأس الكؤوس الإفريقية - 1 كأس الكونفدرالية - 8 كأس السوبر الإفريقي.

- عربيا وإقليميا (5 بطولات): 1 كأس الأفروآسيوية - 1 كأس العرب للأندية الأبطال - 1 كأس الكؤوس العربية - 2 كأس النخبة العربية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1