لمتابعة أحداث غزة لحظة بلحظة.. تردد قناة فلسطين الفضائية 2024

تردد قناة فلسطين
تردد قناة فلسطين الفضائية 2024

تردد قناة فلسطين الفضائية 2024.. تحرص قناة فلسطين على عرض الأخبار الدولية والمحلية حتى يتمكن المشاهد من متابعة كافة الأخبار التي تحدث حوله ويرغب في متابعتها، وتهتم بشكل دائم ومستمر في عرض القضايا التي يشهدها المجتمع الفلسطين وأهم الأحداث الحصرية في ظل الظروف الراهنة والحالة العصيبة التي يمر بها المجتمع.

 

وجعلت الأحداث مستمرة ومتجددة بشكل يومي ويرغب المشاهدة في معرفة الحقيقة ومشاهدتها على أرض الواقع، وهذا ما تحرص القناة على عرضه، وتعرض أخبارها بجودة عالية، وذلك جعلها تحظى باهتمام الكثير من الأشخاص سواء داخل فلسطين أو خارجها لمتابعة أحدث القضية الفلسطينية عن كثب، ويمكن عرض التردد من خلال الجدول التالي:


نوع القناة منوعات
تردد النايل سات 12284
عربسات 11958
معامل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
الاستقطاب عمودي
الجودة  SD
 


بعد القيام بضبط تردد قناة فلسطين الفضائية دون تشفير يمكنك متابعة البرامج المتنوعة التي تقدمها للمشاهدين، والتي تتميز بالشفافية والأمانة التامة في عرض المحتوى، ومناقشة القضايا الهامة بجانب قضية فلسطين ذاتها، وعمل مقابلات هامة وهادفة مع شخصيات عربية.

 

وتضم فريق عمل من أفضل الإعلاميين والفنانيين الذين يمتلكون شعبية في مجالات عملهم ويرغب الكثير من الأشخاص في متابعتهم، وتبث القناة برامجها على مدار 24 ساعة دون انقطاع للبث، أو حدوث أي تشفير، ويتم بث البرامج بشكل مجاني وليس هناك داعي بأن تقوم بدفع اشتراكات شهرية حتى تتمكن من مشاهدة برامج القناة.

 

ويتم بث كافة البرامج بجودة متطورة ومميزة، حتى تنال إعجاب المتابعين، كما حرصت القناة على إنشاء العديد من الروابط وتم نشرها على كافة طرق التواصل الاجتماعي حتى يسهل على المتابعين المشاهدة وأيضًا إجراء حوارات وتقديم اقتراحات.

 

ويتم تقديم كافة البرامج على القناة بالنص العربي مع وجود الشعار الفلسطيني، وذلك ما تتبعه كافة القنوات الفلسطينية التي تهتم بشكل خاص بعرض القضية الفلسطيني أمام العالم.

 

  • تابع المزيد:  تردد قنوات الأطفال
  • مميزات قناة فلسطين
    تردد قناة فلسطين الفضائية

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1