ما هي أسرع طريقة لتطويل الرموش؟.. 5 مكونات طبيعية لرموش كثيفة وجميلة

ما هي أسرع طريقة
ما هي أسرع طريقة لتطويل الرموش؟

تتساءل العديد من لنساء، ما هي أسرع طريقة لتطويل الرموش؟ حيث تعد الرموش كثيفة علامة من علامات الجمال والأنوثة، ولذلك تسعى لتحقيقها العديد من الفتيات والسيدات، ولذلك نوضح لكم طرق تطويل الرموش طبيعيا دون استعمال مستحضرات التجميل الصناعية.

 

ما هي أسرع طريقة لتطويل الرموش؟

لكل امرأة تتساءل، ما هي أسرع طريقة لتطويل الرموش؟ يمكنك عزيزتي إتباع الخطوات التي نذكرها لكِ قبل بداية العام الجديد للتمتع برموش كثيفة وجميلة، مع العلم إنه لا توجد طريقة سريعة لتطويل الرموش، حيث أن نمو شعر الرموش يستغرق وقتًا، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكن أن تساعد في تطويل الرموش وتعزيز كثافتها كالتالي:

 

الفازلين

يمكن أن يساعد تنظيف الرموش يوميًا بالفازلين في تطويلها وتعزيز كثافتها، حيث يساعد على إزالة الغبار وبقايا مستحضرات التجميل، مما يفتح مسام الجلد وشعيرات الرموش ويحفز الدورة الدموية فيها، ويؤدي ذلك إلى تحسين توصيل المواد الغذائية إلى بصيلات الرموش، مما يساعد على نموها بشكل أقوى وأكثر صحة، ولذلك يمكنك دهن فرشاة ماسكارا نظيفة بالفازلين وتمشيط الرموش بها مرتين يوميا.

 

زيت الخروع

يعد زيت الخروع أحد العلاجات الطبيعية الشائعة لتطويل الرموش، حيث يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا ويمكن أن تساعد في تعزيز نمو الرموش، ولذلك يمكن غمس قطعة قطن أو فرشاة ماسكارا نظيفة في زيت الخروع، ثم تدليك الرموش بها من الجذور حتى الأطراف، كما يمكن ترك الزيت على الرموش طوال الليل ثم غسلها في الصباح.

 

الشاي الأخضر

ولمن تتساءل ما هي أسرع طريقة لتطويل الرموش؟ يمكن أيضا استعمال الشاي الأخضر، حيث يحتوي على مضادات الأكسدة، مثل مادة الفلافونويد، والتي يمكن أن تساعد في حماية بصيلات الرموش من التلف، كما إنه يساعد على ترطيب الرموش ومنع تكسرها، وذلك يمكن تحضير كوب من الشاي الأخضر غير المحلى وتركه يبرد ليكون دافئا ثم تغمس قطعة قطن فيه وتوضع على الجفون والرموش لمدة ربع ساعة.

 

قشور الليمون

قشور الليمون غنية بالعديد من العناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد في تطويل الرموش وتعزيز كثافتها، مثل فيتامين ج وهو مضاد للأكسدة يمكن أن يساعد في حماية بصيلات الرموش من التلف، وفيتامين ب الضروري لنمو الشعر بشكل صحي، وحمض الفوليك الضروري أيضًا لنمو الشعر بشكل صحي، ولذلك يمكن استعمال زيت الليمون بوضعه بواسطة قطنة نظيفة على الرموش.

ما هي أسرع طريقة لتطويل الرموش؟

 

خلطة لتطويل الرموش وتكثيفها في يومين

استكمالا لتوضيح إجابة سؤال ما هي أسرع طريقة لتطويل الرموش؟ نوضح لكم خلطة لتطويل الرموش وتكثيفها في يومين كالتالي:

المقادير:

  • 2 ملعقة كبيرة من زيت الخروع.
  • 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

 

طريقة التحضير:

  • اخلطي المكونات الثلاثة جيدًا حتى يصبح المزيج متجانسًا.
  • اغمسي قطعة قطن في المزيج، ثم دلكي رموشك برفق من الجذور إلى الأطراف.
  • اتركي المزيج على رموشك طوال الليل.
  • اغسلي رموشك في الصباح بالماء الفاتر.

 

فوائد خلطة تطويل الرموش

  • زيت الخروع: يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا يمكن أن تساعد في تعزيز نمو الرموش.
  • زيت جوز الهند: يحتوي على أحماض دهنية أساسية يمكن أن تساعد في ترطيب الرموش ومنع تكسرها.
  • عصير الليمون: يحتوي على فيتامين ج ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في حماية بصيلات الرموش من التلف.