برشلونة في أزمة بسبب كانسيلو.. مانشستر سيتي يحدد سعر بيع اللاعب

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

وضع مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني، في أزمة كبرى بخصوص مستقبل النجم البرتغالي جواو كانسيلو، والذي تنتهي إعارته الصيف المقبل.

وانضم كانسيلو إلى برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي معارًا الصيف الماضي لمدة موسم مع خيار الشراء، وتألق النجم البرتغالي بشكل لافت مع البلوجرانا وأحرز 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 21 مباراة مع الفريق الكتالوني.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة توصلت لشبه اتفاق مع أتلتيكو مدريد على تمديد إعارة جواو فيليكس لمدة موسم آخر، لكن وضع مانشستر سيتي النادي الكتالوني في أزمة بشأن جواو كانسيلو.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة يستهدف تمديد إعارة جواو كانسيلو لمدة موسم آخر، لكن رفض السيتي مقترح البارسا ويرغب في بيع اللاعب بشكل نهائي مقابل 30 مليون يورو على الأقل.

وأنهت الصحيفة بأن المقابل المادي المطلوب من جانب مانشستر سيتي لبيع كانسيلو يضع برشلونة في مأزق كبير، خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الذي يمر به البلوجرانا.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية طاحنة أدت من الأساس للتعاقد مع كانسيلو وجواو فيليكس لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة في الصيف الماضي.

وأصبح للنادي الكتالوني أيضا مشاكل مع قانون اللعب النظيف وبالتالي في حاجة لعدم الصرف الكثير من الأموال في الصيف الماضي، وتستمر هذه المشكلة حتى الآن جعلته لم يتمكن من إقناع ريفر بليت لترك موهبته كلاوديو إتشيفيري.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1