شروط الحصول على مساعدة الملك فهد المالية (رابط)

مساعدة الملك فهد
مساعدة الملك فهد المالية

 شروط الحصول على مساعدة الملك فهد المالية.. يحرص أمراء وأميرات المملكة العربية السعودية دائما على تقديم المساعدات للمواطنين السعوديين المحتاجين سواء رجال أو سيدات وهذا بهدف توفير حياة كريمة لهم وللرفع من مستوى المعيشة الخاص بهم.

 

 ومن ضمن تلك المساعدات “مساعدة الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود” التي تقدم للمواطنين المحتاجين لها، ولكن تحكمها مجموعة من الشروط وهذا بهدف التأكد من استحقاق الشخص المتقدم لها.


توجد مجموعة من الشروط والضوابط التي يجب توافرها في الشخص المتقدم للحصول على مساعدة الملك فهد وهذا بهدف التحقق من مدى استحقاقه للمساعدة، وهذه الشروط هي ما سوف نوضحه في النقاط التالية.

 

  • يجب على المتقدم ملء كافة البيانات المطلوبة بمنتهى الصدق والدقة وهذا لأن مؤسسة الملك فهد تقوم بمراجعة كافة البيانات والمستندات المرفقة للتأكد من مصداقية المتقدم.
    يجب أن يكون الشخص المتقدم مواطن سعودي الجنسية لأنها مساعدة مقدمة للسعوديين فقط.
    أن يكون دخل المتقدم منخفض ويتم إثبات ذلك بشهادة توضح بيانات الراتب، وألا يكون قد حصل على أي دعم سابق من قبل أي برنامج آخر داخل المملكة.


كيفية التقديم للحصول على مساعدة الملك فهد.. يجب على الشخص المتقدم للحصول على مساعدة الملك فهد اتباع بعض الخطوات للتقديم على المساعدة وهذه الخطوات هي ما سوف نوضحه فيما يلي.


  • الدخول على الموقع الرسمي لمؤسسة الملك فهد.
    الضغط على إنشاء حساب جديد على المؤسسة واتباع الخطوات التي تظهر لانشاء الحساب، أما إذا كان للمتقدم حساب على المؤسسة فعليه فقط تسجيل الدخول عبر إدخال الاسم وكلمة المرور الخاصة به.
    ثم الضغط على بوابة طلب المساعدات وإدخال كافة البيانات المطلوبة مع ضرورة إرفاق المستندات التي تثبت صحة تلك البيانات.
    ثم الضغط على أيقونة “تحميل”، وبعد انتهاء التحميل ستصل رسالة على الهاتف لتأكيد عملية الاشتراك.



انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1