كراسة شروط الإسكان المتميز 2023

كراسة شروط الإسكان
كراسة شروط الإسكان المتميز 2023

كراسة شروط الإسكان المتميز.. بدأت وزارة الإسكان في طرحها اليوم الطرح الجديد لشقق الاسكان فى العبور الجديدة وكذلك أسيوط الجديدة، فهناك ما يقرب من 1180 وحدة سكنية مميزة وكاملة التشطيب موجودة بمدينة العبور، وكذلك أسيوط الجديدة بمساحات مختلفة تبدأ من 63 وحتى 93 متر.

 

كراسة شروط الإسكان المتميز.. أعلنت وزارة الإسكان عن كراسة الشروط الخاصة بالإسكان المتميز، والوحدات المطروحة سوف تكون بأسبقية الحجز من خلال الدخول إلى موقع بنك التعمير والاسكان حيث أتاح الموقع كراسة الشروط الخاصة بالطرح وطريقة الحجز والمواقع بالتحديد الموجودة بها الوحدات ومساحاتها وأسعار كل وحدة، وكذلك نظام السداد من خلال الموقع الالكتروني الخاص ببنك الاسكان والتعمير.

وسوف تكون هناك وحدات بمدينة العبور الجديدة وهي بمساحات 89 متر وكذلك 92 متر مربع والسعر 7245 جنيه للمتر الواحد والمقدم 60 ألف جنيه، أما سعر المتر للوحدات بمدينة أسيوط الجديدة وصل إلى 6520 جنيه وسعر الوحدة الكلي 411 جنيه وذلك بمقدم 50 الف جنيه.

 


شروط التقديم على وحدات الإسكان المتميز.. أوضحت وزارة الإسكان الاجتماعي عدة شروط يجب أن تتوفر في الأشخاص المتقدمين للحصول على وحدات الإسكان المتميز، وهي كالتالي:

 

  • يجب أن يكون المواطن المتقدم بالحصول على الوحدة السكنية مصري الجنسية.
    ضرورة ألا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة مع بداية تاريخ الطرح.
    يجب أن يكون للمتقدم الأهلية الكاملة للتعاقد والتصرف.
    لا يسمح للأسرة التقديم على أكثر من وحده شقق الإسكان المتميز.
    تم طرحها بهدف الاستخدام السكني فقط دون أي أغراض أخرى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1