استعلام اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 بالعراق

 استعلام اسماء الرعاية
استعلام اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 عبر منصة مظلتي

منصة مظلتي استعلام اسماء الرعاية الاجتماعية 2023.. أتاحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية التابعة لدولة العراق، رابط إلكتروني من خلال منصة مظلتي استعلام اسماء الرعاية الاجتماعية 2023، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المحافظات العراقية، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة المعلومات التي يجب أن تتعرف عليها.


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في دولة العراق عن كافة التفاصيل التي تخص منصة مظلتي استعلام اسماء الرعاية الاجتماعية 2023، التي تمكن من خلال المواطنين بالتعرف على أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الأخيرة لشهر ديسمبر بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى ضياع الوقت والمجهود، ويأتي ذلك تيسيرا على المواطنين.

كل ما عليك من أجل الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023، التي تهتم بها الحكومة العراقية لجميع فئات الشعب العراقي، حيث أن الحكومة تعمل على تقديم الدعم اللازم لهم في ظل موجة الغلاء التي تشهدها البلاد.

 

إليكم الآن الخطوات الواجب توافرها من أجل الاستعلام والاطلاع على كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية لشهر ديسمبر من خلال منصة مظلتي من خلال الخطوات التالية:

 

  • لوجو منصة مظلتي 
    – الدخول على منصة مظلتي
    – إدخال كافة البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول
    – كتابة الاسم الكامل
    – كتابة رقم الهوية
    – الضغط على أيقونة الوجبة والدفعة.
    – النقر على أيقونة تحميل كشوف المستحقين.
    – انتظر دقائق لحين التحميل ثم سيتم فتح الملف

 


أعلنت وزارة العمل العراقية، عن شروط الرعاية الاجتماعية العراقية، والتي أبرزها أن يكون حاصلا على الجنسية العراقية وألا يقل عمره عن 18 سنة ويشترط ألا يزيد عن 60 سنة للرجال، ويشترط عدم وجود دخل شهري ثابت له.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1