أبرز تصريحات الاعلامية دعاء فاروق خلال برنامج واحد من الناس

الاعلامية دعاء فاروق
الاعلامية دعاء فاروق وزوجها

تصدر اسم الاعلامية دعاء فاروق مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  حلت وزوجها عماد مختار، ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس، وكشفت خلال اللقاء عن كثير من الأمور الخاصة بها، منها فارق العمر الحقيقي بينها وبين زوجها، بالإضافة إلى بعض الأزمات الصعبة التي مرا بها في حياتهما.

 

وقالت دعاء فاروق وزوجها خلال برنامج واحد من الناس  فوجئت بطلب عماد مختار من الزواج مني.

كما قال إن والدة عماد مختار صاحبة الفضل في إتمام زواجنا وهي من شجعتني على الزواج، وأنها أكبر من زوجها 6 شهور فقط.. وتزوجنا منذ 20 عامًا.


كما أضافت في تصريحاتها بأنها كنت بتأخر عن البرنامج وبعد ذهابي أقولهم إن سبب تأخيري تحميري للكبدة.

 

وفجرت دعاء مفاجأة حيث قالت إن زوجها أصيب بسرطان في القولون.. وجت لي صدمه فور سماعي الخبر  في البداية مكنتش عارفة الورم خبيث ولا حميد مؤكد أن زوجها أول ما عرف بإصابته بالسرطان قال الحمد لله والألم كان كبير ورهيب وفي مرحلة معينة كان زوجي بيخبط راسه في الحيطة من الألم ووقفت بجانب زوجي في مرضه وساندته.


وتابعت: مهم جدًا الحالة النفسية للمريض تكون جيدة. أنا خضعت لعملية استئصال رحم من قبل وزوجي شخص كتوم وقررنا إخفاء أمر مرضه عن والدتي وشقيقة عماد توفت بعد شهرين من مرضه.


كما قالت زمان كنت بتعيط له عشان يوافق أروح حفلات القنوات وكانت بتطلب من جوزي يروح معايا الحفلات يرفض ودي حاجات ممكن تخرب البيوت.


ومر زوج دعاء فاروق في الفترة الماضية، بأزمة صحية شديدة، بعد أن أصيب بسرطان في القولون، وهو الأمر الذي جعل زوجته تستغيث بمتابعيها وتطلب منهم الدعاء لزوجها بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة على خير، ويعود لأسرته مرة أخرى بعد أن يتجاوز محنة المرض. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1