«اعتدوا على زوجته وسرقوا أشياء ثمينة».. سطو مسلح على منزل لاعب باريس سان جيرمان

ألكسندر لوتيليه وزوجته
ألكسندر لوتيليه وزوجته

تعرض ألكسندر لوتيليه، حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعتداء عنيف من قبل 4 لصوص بعد هجوم مسلح، أثناء تواجده في منزله، اليوم الثلاثاء.

وكسفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عن تعرض ألكسندر لوتيليه، حارس باريس سان جيرمان، البالغ من العمر 33 عاما، لهجوم عنيف داخل منزله، من قبل 4 لصوص.

وأوضحت الصحيفة أن اللصوص اقتحموا منزل ألكسندر لوتيليه، حارس باريس سان جيرمان، أثناء تواجد الحارس مع زوجته وابنيهما البالغين من العمر 2 و6 سنوات.

وأضافت أن زوجة الحارس تعرضت لكدمة عنيفة في وجهها أثناء حملها طفلها البالغ عامين، بالإضافة إلى تهديدها بالقتل، لكن لم يتعرض أي من الطفلين لأذى.

وأكد التقرير أن الحادث أسفر عن سرقة مبلغ كبير من المال ومجموعة من المجوهرات، دون أن يتم الكشف إجمالي قيمة المسروقات.

وأوضحت الشرطة الفرنسية تفاصيل الحادث حيث تم إيقاظ ألكسندر لوتيليه وعائلته في حوالي الساعة الثانية صباحًا بواسطة نظام الإنذار، بينما اقتحم أربعة أشخاص حديقته ثم منزله، وبعد ذلك حاول أصحاب المنزل الاتصال بالشرطة، إلا أن المجرمين طلبوا منهم قطع الاتصال عن طريق جمعهم في إحدى غرف المنزل، وتهديدهم باستخدام سكين عثر عليه لاحقا في موقع الحادث.

ونجحت الشرطة الفرنسية في اعتقال 3 من أصل 4 أشخاص مشتبه بهم، حيث كان اثنان منهما قُصَّر، ونجح أحد اللصوص في الهروب وأصيب أحد رجال الشرطة في أثناء مطاردة واعتقال الجناة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1