تشبه بشكل كبير شات جي بي تي ChatGPT.. ما هي مميزات تحديثات ويندوز 11 الجديد؟

ويندوز 11 الجديد
ويندوز 11 الجديد

تعمل  شركة مايكروسوفت على تحديث ويندوز 11 الجديد للحواسيب الشخصية، حيث تتميز تلك النسخة أنها مزودة ببرامج دردشة بشكل آلي، حيث تشبه بشكل كبير شات جي بي تي.

 

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث ويندوز 11 الجديد، حتى يتم الاستفادة بالعديد من الخدمات المميزة، حيث يمكن تحديث ويندوز 11 بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني لشركة مايكروسوفت، حيث تعمل تلك الشركة إلى توفير كافة الخدمات التي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستخدمين.


المميزات التي يمكن الاطلاع عليها خلال الفقرات:

 

  • -Copilot
    استخدام Copilot  في ويندوز، حتى يتم الحصول على الذكاء الاصطناعي، فيشبه ذلك البرامج الخاصة بالجي بي تي، وذلك من خلال الحصول على الإجابات للأسئلة المعقدة، كما يمكن إنشاء أفكار جديدة، تغيير إعدادات الكمبيوتر بسرعة، وتلخيص الصفحات، والعديد من الخدمات التي يقدمها البرنامج.
  •  البحث عن مركز الذكاء الاصطناعي واستعراضه
    من خلال نسخة الويندوز الجديدة يمكن البحث عن مراكز الذكاء الاصطناعي واستعراضها في مايكروسوفت ستور من خلال استخدام قوة الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن استعراض التطبيقات المختلفة من خلال مطوري الذكاء الاصطناعي للمساعدة في صياغة سيرة ذاتية وإنشاء عروض تقديمية.
  • - استعراض الصور
    توجد طريقة جديدة من خلالها يمكن استعراض كافة الصور بطريقة جميلة ومميزة، حيث يمكن إضافة الصور من الهاتف والكمبيوتر والتخزين السحابي إلى معرص مستكشف الملفات، حتى يتم استعراضها جميعًا في نفس المكان.
  •  استخدام الكمبيوتر دون ماوس
    من المميزات الحديثة في ويندوز 11 أنه يمكن استخدام “الراوي” حتى يتم التنقل بين التطبيقات واستعراض الويب وإكمال المهام الشائعة وذلك دون ماوس، حيث يتم النقل إلى الإعدادات، والنقر على وصول ذوي الاحتياجات الخاصة حتى يتم تشغيل قارئ الشاشة.
  •  اكتب بصوتك
    يمكن التحكم في كافة التطبيقات والبحث عبر الإنترنت واملاء رسائل البريد الإلكتروني وكل ذلك من خلال الصوت، فيمكن من خلال تحديد إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة ومن ثم الوصول الصوتي، كما يمكن استخدام الكتابة الصوتية تحويل الكلمات المنطوقة إلى نص في أي مكان تكتبه.
  • - حل النسخ الاحتياطي الكل في واحد
    يتم حل النسخ الاحتياطي للويندوز من خلال حفظ الإعدادات وكلمة المرور واي فاي، كما يمكن حفظ الملفات في السحابة حتى يتم الوصول إلى كافة المعلومات في أي وقت وفي أي مكان فضلًا عن يمكن استعادتها بكل سهولة.
  • مراجعة معلوماتك الرئيسية في الإعدادات
    يمكن مراجعة كافة البيانات والمعلومات الأساسية من خلال الذهاب إلى الإعدادات، ومن ثم التوجه إلى التوصيات وتفاصيل الوصول مثل التخزين السحابي وحالة الاشتراك فضلًا عن معلومات أمان الحساب وذلك مباشرة من الصفحة الرئيسية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1